جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :



أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن صفقة من العيار الثقيل قامت بالإستحواذ من خلالها على المنصّة الإجتماعية لينكد إن LinkedIn بمبلغ وصل إلى 26.2 مليار دولار أمريكي .

وإرتفعت أسهم شركة لينكد إن مباشرة بعد الإعلان عن هته الصفقة المدوّية ، في حين تمّ توقيف التداول في شركة مايكروسوفت لفترة وجيزة للحصول على الأخبار المعلّقة .

وأكّدت عديد المعلومات أنّ جيف وينر Jeff Weiner سيبقى في منصب الرئيس التنفيذي لـ LinkedIn ، وسيقدّم تقريراً كاملاً إلى الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت ساتيا ناديلا Satya Nadella ، وقدّ تمّت الموافقة على هته الجزئيات بإجماع مجلسي إدارة الشركتين ، في حين بقيت الأمور التنظيمية الأخرى وموافقة المساهمين في لينكد إن إلى وقت آخر .

هذا وقد قال ساتيا ناديلا Satya Nadella في بيان له : يُمكننا معاً تسريع عجلة نموّ لينكد إن LinkedIn فضلاً عن Microsoft Office 365 .

وفي بيان لموظّفي شركة لينكد إن LinkedIn ، قال وينر Weiner : أنا مازلت الرئيس التنفيذي للشركة وستكون لدينا القدرة على العمل بشكل مستقل ، فالموقع سيتغير قليلاً ، وستكون مهمّة العمّال هي المحافظة على وضع لينكد إن LinkedIn كشركة مساهمة وعامة .

مدونة ميدو للمعلوميات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق