جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :



أخيراً تظهر هته الخاصية أحسن من أن لا تظهر على الإطلاق ... يوتيوب يضيف ميزة الدعم لخدمة البث المباشر LiveStreaming على الهواتف الذكية ليصبح بإمكان مبدعي المحتوى بثّ الفيديوهات المباشرة من هواتفهم لحظة حدوثها .

الكثير يستغرب من أنّ أكبر منصّة للفيديو في العالم إستغرقت وقتاً طويلاً لتأتي بهته الميزة ، بعد أنّ تمّ التمهيد لطرحها في عديد المرات سابقاً آخرها في العام الماضي ، وهذا ما يأتي بعد خدمة البث المباشر لتويتر Twitter’s Periscope وخدمة البث المباشر للفايسبوك Facebook Live .

طبعاً هي معركة بين ثلاثة مواقع عملاقة من شأنها أن تساعد المستخدمين على اختيار وجهته ، فيبدو أنّ تجربة المستخدم على تطبيق اليوتيوب سوف تكون مشابهة لـ Periscope ، مع رسائل الدردشة الواردة من المشاهدين للفيديو والقدرة على عرض الفيديو لمجموعة معيّنة إذا لزم الأمر .

في أفريل الفارط أطلقت شركة اليوتيوب ميزة البث المباشر LiveStreaming لفيديوهات 360 درجة ، لكن هته الميزة تعمل فقط مع كاميرات بدقة عرض 360 درجة في الوقت الحاضر .

ميزة البثّ المباشر للهواتف الذكية سوف تكون متاحة قريباً لجميع المستخدمين ، لأنّها حالياً متاحة لمبدعي المحتوى مثل مجموعة الأتراك الشباب ( The Young Turks ) و AIB ... الخ .

مدونة ميدو للمعلوميات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق