اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 20 أغسطس 2016

Volvo وفريق Uber يشتركان في تطوير سيارات ذاتية القيادة

إ

ابر فولفو

عقدت آبر Uber صفقة صناعية مع شركة فولفو Volvo لتطوير المركبات ذاتية القيادة كجزء من هته الشراكة ، وقد قامت الشركتان بالمساهمة بمبلغ 300 مليون دولار كقيمة إجمالية لتسيير هذا المشروع .

هته الشراكة ليست الاولى من نوعها لشركة آبر Uber ، فهي تعمل أيضاً مع الشركة العالمية تويوتا TOYOTA ويمكن لها عقد شراكات إضافية من هذا النوع ، في حين أن العقد المبرم بين فولفو Volvo و آبر Uber سيتمّ بموجبه دمج أحدث تقنيات التكنولوجيا في المركبات .

هذا وقد قال Travis Kalanick الرئيس التنفيذي لشركة آبر Uber : أنّ أكثر من مليون شخص يموتون في حوادث السيارات كل سنة ، هته هي المآسي التي يمكن لتكنولوجيا ذاتية القيادة حلّها ، وهذا الشيئ لا يمكننا عمله لوحدنا ، لذلك قمنا بعقد هته الشراكة مع أحد عمالقة التصنيع فولفو VOLVO .

مدونة ميدو للمعلوميات > 2016

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن