جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :


تويتر غوغل مدونة ميدو للمعلوميات

كشف مصدر مطّلع أنّ شركة تويتر Twitter قامت اليوم الجمعة بفتح باب المحادثات مع عدّة شركات رائدة في مجال التكنولوجيا بخصوص قضيّة بيع الشركة بالكامل ، بعد ان فشلت الشركة في وقت سابق  في رفع معدّل النمو الذي انخفض بشكل رهيب مع اكتتاب سنة 2013 .

تويتر عانت في الآونة الأخيرة في قيمة التغريد والعائدات الإعلانية من خلال سياسة غير رشيدة من طرف مسؤولي الشركة باعتبارها شركة بيانات ووسائط متعدّدة مقارنة مع غيرها من وسائل التواصل الإجتماعي مثل : فايسبوك ، انستغرام ، سناب شات ... الخ التي تتوسّع وتطوّر طرق وأساليب جديدة لتوليد الأرباح .

فقد ذكرت شبكة سي ان بي سي CNBC صبيحة اليوم نقلاً عن مصادر مجهولة أن شركة تويتر موجودة في محادثات متقدّمة مع شركات عملاقة وهي : ( Google ، Salesforce.com ) وقد تتلقّى عرضاً من طرف إحدى الشركتين قريباً .

الجدير بالذكر انّ اسهم تويتر قد ارتفعت منذ دخولها سوق الأسهم سنة 2013 ، وهو أكبر عدد منذ بدايتها بزيادة بلغت 21 % لِـ 22.59 دولار ، ممّا يجعل الشركة تكتسب قيمة سوقية تقدّر بـ 16 مليار دولار .

هذا وقد شهدت تويتر معاناة كبيرة في الأشهرة الفارطة تسبّبت في إقالة بعض ركائز الشركة ، وفي بيان لأرباحها الفصلية الأخيرة وصلت عائدات الشركة لـ 600 مليون دولار ، وهو أقل بكثير من متوسط تقديرات المحلّلين والمتوّقع وصوله لـ 679 مليون دولار .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق