جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :



يبدو أنّ شركة نوكيا تخطّط بعناية تامّة لخطوتها القادمة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2017 ، فقد شوهد في الآونة الأخيرة أحد الهواتف الذكية المصنّعة من طرف الشركة على منصّة اختبار الأداء Geekbench ، ويفترض أن يحمل جديد هواتف نوكيا إسم Nokia Pixel النابع من اللقب الجديد الذي كانت قد طرحته شركة غوغل سابقاً لفئة هواتفها الذكية الجديدة .

فقد رصدت بعض الأخبار أنّ تجارب الأداء على الهاتف قد تمّت يوم أمس الخميس ، في حين أنّ الهاتف سيعمل بنظام تشغيل Android 7.0.1 والذي يعتبر كترقية لنظام Android 7.0 Nougat من غوغل ، والذي حدثت فيه مشاكل خاصّة بعمل البطارية في وقت سابق .

هاتف Nokia Pixel سيأتي بمعالج ثنائي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 200 بسرعة 1.9 GHz ، وهو المعالج الذي يحظى بدعم Qualcomm Quick Charge 2.0 ، فيما ستكون ذاكرة الوصول العشوائي بقوّة 1 GB .

وعلى غرار هاتف بكسل من نوكيا فقد شوهد أيضاً هاتف آخر من نوكيا يحمل إسم Nokia Ara على منصّة Geekbench ، لكن هذا الأخير يعمل بنظام تشغيل Android 5.1.1 ، وقد أفادت عديد التقارير أنّ نوكيا لن تكشف هواتفها قبل مؤتمر MWC المزعم عقده في مدينة برشلونة في الفترة الممتدّة مابين 17 فيفري 2017 حتّى 02 مارس من نفس السنة .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق