وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

الصفحة الرئيسية نوكيا بكسل بنظام Android 7.0.1 سيكون جديد هواتف نوكيا في مؤتمر MWC 2017

نوكيا بكسل بنظام Android 7.0.1 سيكون جديد هواتف نوكيا في مؤتمر MWC 2017



يبدو أنّ شركة نوكيا تخطّط بعناية تامّة لخطوتها القادمة في المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة MWC 2017 ، فقد شوهد في الآونة الأخيرة أحد الهواتف الذكية المصنّعة من طرف الشركة على منصّة اختبار الأداء Geekbench ، ويفترض أن يحمل جديد هواتف نوكيا إسم Nokia Pixel النابع من اللقب الجديد الذي كانت قد طرحته شركة غوغل سابقاً لفئة هواتفها الذكية الجديدة .

فقد رصدت بعض الأخبار أنّ تجارب الأداء على الهاتف قد تمّت يوم أمس الخميس ، في حين أنّ الهاتف سيعمل بنظام تشغيل Android 7.0.1 والذي يعتبر كترقية لنظام Android 7.0 Nougat من غوغل ، والذي حدثت فيه مشاكل خاصّة بعمل البطارية في وقت سابق .

هاتف Nokia Pixel سيأتي بمعالج ثنائي النواة من نوع Qualcomm Snapdragon 200 بسرعة 1.9 GHz ، وهو المعالج الذي يحظى بدعم Qualcomm Quick Charge 2.0 ، فيما ستكون ذاكرة الوصول العشوائي بقوّة 1 GB .

وعلى غرار هاتف بكسل من نوكيا فقد شوهد أيضاً هاتف آخر من نوكيا يحمل إسم Nokia Ara على منصّة Geekbench ، لكن هذا الأخير يعمل بنظام تشغيل Android 5.1.1 ، وقد أفادت عديد التقارير أنّ نوكيا لن تكشف هواتفها قبل مؤتمر MWC المزعم عقده في مدينة برشلونة في الفترة الممتدّة مابين 17 فيفري 2017 حتّى 02 مارس من نفس السنة .

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button