وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :


أعلن الباحث الأمني Marcus Hutchins المعروف أيضاً بالاسم المستعار على الإنترنت ' MalwareTech ' أنّه غير مذنب ضدّ التهم الموجهة إليه بخصوص صنع فيروس تروجان مصرفي ، هذا بعد جلسة النطق التي قدم إليها المتّهم فى محكمة ميلووكي بمقاطعة وايز فى 14 أوت .

هذا وقد أعتقل Hutchins للمرة الأولى في 02 أوت عندما حاول العودة إلى منزله في المملكة المتحدة بعد أن قضى أسبوعاً كاملاً في ولاية لاس فيغاس لحضور مؤتمر الهاكرز BlackHat و مؤتمر DefCon security ، وفي جلسة استماع عقدت يوم 04 أوت في محكمة لاس فيغاس قال Dan Cowhig مساعد النائب العام لوزارة العدل : " في مقابلة أجراها عقب اعتقاله ، اعترف Hutchins بأنّه عمل أكواد برمجية للبرمجية الخبيثة Kronos ، كما اعترف أنّه قد قام ببيع هته الأكواد لشخص آخر " .

هذا وقد أطلق سراح Hutchins بكفالة قدرها 30 ألف دولار ، وقد تمّ صدور قرار رسمي ينفي التهم الموجهة إليه في جلسة الإستماع التي عقدت يوم 14 أوت .

وينتظر Hutchins حالياً المحاكمة التي من المقرر أن تنعقد في أكتوبر المقبل ، في حين أمرت المحكمة Hutchins بالبقاء في الولايات المتحدة مع وضع جهاز تتبّع ومراقبة خاص به لتحديد موقعه لحين انعقاد الجلسة القادمة .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button