اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 16 أغسطس 2017

الباحث الأمني ماركوس هاتشينز يقول أنّه غير مذنب في إنشاء فيروس الفدية WannaCry

إ

أعلن الباحث الأمني Marcus Hutchins المعروف أيضاً بالاسم المستعار على الإنترنت ' MalwareTech ' أنّه غير مذنب ضدّ التهم الموجهة إليه بخصوص صنع فيروس تروجان مصرفي ، هذا بعد جلسة النطق التي قدم إليها المتّهم فى محكمة ميلووكي بمقاطعة وايز فى 14 أوت .

هذا وقد أعتقل Hutchins للمرة الأولى في 02 أوت عندما حاول العودة إلى منزله في المملكة المتحدة بعد أن قضى أسبوعاً كاملاً في ولاية لاس فيغاس لحضور مؤتمر الهاكرز BlackHat و مؤتمر DefCon security ، وفي جلسة استماع عقدت يوم 04 أوت في محكمة لاس فيغاس قال Dan Cowhig مساعد النائب العام لوزارة العدل : " في مقابلة أجراها عقب اعتقاله ، اعترف Hutchins بأنّه عمل أكواد برمجية للبرمجية الخبيثة Kronos ، كما اعترف أنّه قد قام ببيع هته الأكواد لشخص آخر " .

هذا وقد أطلق سراح Hutchins بكفالة قدرها 30 ألف دولار ، وقد تمّ صدور قرار رسمي ينفي التهم الموجهة إليه في جلسة الإستماع التي عقدت يوم 14 أوت .

وينتظر Hutchins حالياً المحاكمة التي من المقرر أن تنعقد في أكتوبر المقبل ، في حين أمرت المحكمة Hutchins بالبقاء في الولايات المتحدة مع وضع جهاز تتبّع ومراقبة خاص به لتحديد موقعه لحين انعقاد الجلسة القادمة .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن