جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

الصفحة الرئيسية الباحث الأمني ماركوس هاتشينز يقول أنّه غير مذنب في إنشاء فيروس الفدية WannaCry

الباحث الأمني ماركوس هاتشينز يقول أنّه غير مذنب في إنشاء فيروس الفدية WannaCry

حجم الخط


أعلن الباحث الأمني Marcus Hutchins المعروف أيضاً بالاسم المستعار على الإنترنت ' MalwareTech ' أنّه غير مذنب ضدّ التهم الموجهة إليه بخصوص صنع فيروس تروجان مصرفي ، هذا بعد جلسة النطق التي قدم إليها المتّهم فى محكمة ميلووكي بمقاطعة وايز فى 14 أوت .

هذا وقد أعتقل Hutchins للمرة الأولى في 02 أوت عندما حاول العودة إلى منزله في المملكة المتحدة بعد أن قضى أسبوعاً كاملاً في ولاية لاس فيغاس لحضور مؤتمر الهاكرز BlackHat و مؤتمر DefCon security ، وفي جلسة استماع عقدت يوم 04 أوت في محكمة لاس فيغاس قال Dan Cowhig مساعد النائب العام لوزارة العدل : " في مقابلة أجراها عقب اعتقاله ، اعترف Hutchins بأنّه عمل أكواد برمجية للبرمجية الخبيثة Kronos ، كما اعترف أنّه قد قام ببيع هته الأكواد لشخص آخر " .

هذا وقد أطلق سراح Hutchins بكفالة قدرها 30 ألف دولار ، وقد تمّ صدور قرار رسمي ينفي التهم الموجهة إليه في جلسة الإستماع التي عقدت يوم 14 أوت .

وينتظر Hutchins حالياً المحاكمة التي من المقرر أن تنعقد في أكتوبر المقبل ، في حين أمرت المحكمة Hutchins بالبقاء في الولايات المتحدة مع وضع جهاز تتبّع ومراقبة خاص به لتحديد موقعه لحين انعقاد الجلسة القادمة .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق