جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :


كشفت شركة " أندر ارمور Under Armour " يوم الخميس أنّ " الطرف غير المصرح به " تحصّل على معلومات تتضمن أسماء مستخدمين وعناوين بريد إلكتروني وكلمات مرور مأخوذة من حوالي 150 مليون حساب في تطبيق MyFitnessPal . وقد تم تشفير كلمات المرور إلى سلسلة من الأرقام والحروف التي لا يمكن فكّها  .

وقالت الشركة إنها بدأت في إرسال رسائل بريد الكتروني ورسائل خاصة إلى مستخدمي هذا التطبيق يوم الخميس ، بعد أربعة أيام من اكتشاف عملية الاختراق الذي وقع في أواخر شهر فبفري .

وقالت " أندر ارمور Under Armour " في بيان لها : " أنّ البيانات المتأثرة لم تتضمن معرفات حكومية ( مثل أرقام الضمان الاجتماعي وأرقام رخصة القيادة ) التي لا تجمعها الشركة من المستخدمين" ، وأضافت : " لم تتأثر بيانات بطاقة الدفع أيضًا نظرًا لأنه يتم معالجتها بشكل منفصل " .

الجدير بالذكر أنّ MyFitnessPal هو من بين التطبيقات الأكثر شعبية والتي تستخدم في تتبع النظام الغذائي وممارسة اللياقة البدنية وأهداف الوزن .

وقالت شركة Under Armor إنها تعمل مع " شركات أمان بيانات رائدة " و أنّها " تنسّق مع سلطات تنفيذ القانون ". وأضافت الشركة أنّ جميع مستخدمي MyFitnessPal سيضطرون إلى تغيير كلمات المرور الخاصة بهم . 

لمتابعة مزيد من المعلومات حول عملية الإختراق يرجى زيارة الرابط التالي > MyFitnessPal