وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

news focused social network

أطلق الشريك المؤسس للموسوعة الحرة الشهيرة " ويكيبيديا " السيّد جيمي ويلز شبكة اجتماعية جديدة منافسة لشبكة فيسبوك وتويتر ، هذه الشبكة سمّاها " ويكيتريبيون سوشيال " أو اختصاراً WT:Social .

وبحسب مقابلته مع فايننشال تايمز الأمريكية أكّد ويلز أنّ الشبكة لن تبيع بيانات المستخدمين، وبالتالي ستعتمد على نموذج أعمال قائم على التبرعات، وهذا الأمر سيُبقي المنصة خالية من الإعلانات .

الجدير بالذكر أنّ شبكة WT:Social انطلقت في العمل الشهر الماضي ، ويتجاوز عدد مستخدميها حتى اللحظة خمسين ألفا ، وتبرع أكثر من مئتي شخص للموقع الجديد .

مدونة التكنولوجيا الآن

وبحسب ما ذكره موقع " engadget " فإنّ شبكة WT:Social ماهي إلاّ تكملة أو استمراراً لمشروع سابق كان قد أطلق منذ عامين يدعى " WikiTribune " ، لتكون موقعاً تعاونياً خاصاً بالإعلام يضمّ الصحفيين والمواطنين المساهمين .

وتعمل الشركة على إتاحة الوصول إلى الشبكة بطريقة بطيئة ، إذ يتعين على المستخدم التسجيل أولًا ليضاف إلى قائمة الانتظار ، أمّا إن كان يريد الانضمام فورًا إلى الشبكة فعليه دفع مبلغ 13 دولارًا شهريًا أو 100 دولار سنويًا .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. التجارة الالكترونية : https://www.techaiday.com/2023/10/E-commerce%20between%20the%20past%20and%20the%20future%20today.html

    ردحذف

Back to top button