جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

مدونة التكنولوجيا الآن

هو شخص يبلغ من العمر ثماني سنوات فقط ، لكن قناته تتصدر قائمة مستخدمي YouTube التي نُشرت يوم أمس الأربعاء بواسطة مجلة فوربس ( Forbes ) ، حيث تم جمع 26 مليون دولار في عام واحد من قناته ، هو ريان كاجي ( Ryan Kaji ) واسمه الحقيقي ريان جوان ، بالفعل تصدرت قناته أيضاً قائمة الأكثر ربحاً السنة الماضية ( 2018 ) على منصة يوتيوب بأرباح وصلت لـ 22 مليون دولار .

تضم قناة " Ryan World " التي أطلقها والداه في عام 2015 م عندما كان عمره 3 سنوات فقط 22.9 مليون مشترك ، كان يطلق عليها في الأصل " Ryan ToysReview " وأنشأ العديد من مقاطع الفيديو التي يظهر فيها مع حزم الهدايا الصغيرة التي يفتحها وبعض الألعاب التي تهدى له مع التعليق عليها .
مدونة التكنولوجيا الآن
وقد تجاوز عدد مشاهدات بعض فيديوهاته مليار مشاهدة ، وإجمالًا اقتربت القناة من 35 مليار مشاهدة منذ إنشائها وفقًا للبيانات الواردة من موقع Social Blade المتخصص ، وتمت في الآونة الأخيرة إعادة تسمية القناة بعد أن قدمت منظمة مناصرة للمستهلكين تدعى Truth in Advertising شكوى إلى لجنة التجارة الفيدرالية الأمريكية (FTC) حول هذا الموضوع . 

فيما يلي أكثر المبدعين وصناع المحتوى ربحًا من اليوتيوب لعام 2019 وفقًا لتقديرات فوربس :

Ryan Kaji - $26 million
Dude Perfect - $20 million
Anastasia Radzinskaya - $18 million
Rhett and Link - $17.5 million
Jeffree Star - $17 million
Preston Arsement - $14 million
PewDiePie - $13 million
Markiplier - $13 million
DanTDM - $12 million
Vanoss Gaming - $11.5 million

وفي نفس السياق صرّحت " سوزان ووجيكي " الرئيس التنفيذي لشركة YouTube : " ارتفع عدد المبدعين الذين لديهم مليون مشترك أو أكثر بنسبة 65 ٪ في عام 2019 م ، وارتفع عدد المبدعين الذين يحصلون على خمسة أو ستة أرقام سنويًا بأكثر من 40 ٪ " .

- مواضيع ذات صلة :

قناة بيو دي باي الأعلى دخلاً في اليوتيوب للسنة الثانية على التوالي بـ 15 مليون دولار

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق