اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 10 ديسمبر 2019

غوغل فاي تحظر المكالمات المشبوهة

مدونة التكنولوجيا الآن

الجميع يكره المكالمات المزعجة ، ولكن أخيرًا وبعد سنوات من الانتظار بدأت الجهات التنظيمية وشركات الاتصالات المتنقلة وعمالقة التكنولوجيا على حد سواء في محاربة هذه الممارسة السيئة ، وإحدى الطرق الأكثر شيوعًا للقيام بذلك هي حظرها تمامًا كما فعلت بعض الشركات مثل Samsung و AT&T .

قريبًا ستصبح خدمة غوغل فاي ( Google Fi ) أحدث موفر خدمة خلوية أكثر حزماً وصرامة مع مثل هذه  المكالمات ، وذلك ما سنشهده في التحديث المتوقع وصوله خلال عطلة نهاية الأسبوع ، بحيث ستصنف Google تلقائيًا الأرقام المشبوهة كرسائل غير مرغوب فيها عند وصولها ، ممّا يسمح للمستخدمين بتجاهل أصحاب هذه المكالمات بثقة أكبر .

الجدير بالذكر أنّ كل ما يتطلبه الأمر هو إضافة أرقام هؤلاء إلى قائمة الاحتيال أو البريد المزعج . وقد يسهّل ذلك على الأفراد تجاهل المكالمات ببساطة من أرقام لا يتعرّفون عليها ، ولكن هذا ليس مثاليًا أيضًا ، يجب أن يوفر هذا التحديث طبقة إضافية من الحماية على الأقل .

على أي حال ستصل العديد من الميزات الأخرى إلى جانب ميزة تحذير مكالمة البريد العشوائي الجديدة ، تتضمن هذه الميزات القدرة على حظر أرقام محددة عبر جميع الأجهزة المتوافقة مع Fi ( حتى هواتف iPhone ) بالإضافة إلى توفر اتصال VPN و WiFi موسع للهواتف العاملة بنظام الأندرويد .
the technology now

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن