جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

الصفحة الرئيسية فيسبوك تطلق خدمة #رمضان_معًا_عن_بعد لمشاهدة الأخبار والعروض الترفيهية

فيسبوك تطلق خدمة #رمضان_معًا_عن_بعد لمشاهدة الأخبار والعروض الترفيهية

حجم الخط

رمضان فيسبوك

كشفت شركة « فيسبوك » عن قائمة من الشراكات العالمية التي عقدتها مع كوكبة من أبرز مقدمي البرامج التليفزيونية والناشرين والشخصيات العامة لعرض مظاهر احتفال العالم بشهر رمضان المعظم في ظل هذه الأجواء غير المسبوقة ، ومن بين هذه الشراكات تعاونها مع منصات ترفيهية أخرى تقدم محتوى لفتراتٍ أطول وتعرض مقاطع فيديو حصرية مثل قناة « شوف دراما »، وبرامج يقدمها صانعو محتوى من الشخصيات المؤثرة عالميًا مثل « خالد العامري » .

وإلى جانب هذه الشراكات ، ستلقي مبادرة فيسبوك #رمضان_معًا_عن_بعد الضوء على الأجواء الرمضانية المميزة وكيف ستظل قائمة رغم غياب عاداتٍ اجتماعية يتميز بها الشهر الفضيل من تجمع للعائلات وصور تقديم الدعم والتكافل الاجتماعي ، حيث سيتم من خلال هذه المبادرة عرض سلسلة من الفيديوهات الحصرية وقصص للمستخدمين تتناول مظاهر الاحتفال بشهر رمضان في المجتمعات حول العالم ومشاركة منشئي المحتوى لتجارب مختلفة للأعمال الخيرية وتقديم رؤية أكثر عمقًا حول أثر هذا الحدث الثقافي على حياة الملايين من الناس .

وجاء في بيان الشركة ،  من ضمن مميزات هذه الشراكات الجديدة أنها ستدعم أيضًا جداول العروض الرمضانية القائمة مع تقديم العروض الأولى المرتقبة للمسلسلات التي ستعرض كاملة على فيسبوك مع إضافة محتوى إضافي يتضمن باقة من أهم المشاهد الحصرية وعروض قبل أو بعد المشاهدة .

وقالت لويز هولمز مديرة الشراكات الإعلامية بفيسبوك في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا أنه : « مع مرور العالم بهذه الأوقات الصعبة التي لا تستطيع العائلة خلالها أن تجتمع أو أن يلتقي الأصدقاء ، أصبحت الحاجة ملحة الآن أكثر من أي وقتٍ مضى لخلق فرص مختلفة للتواصل عبر منصاتنا. ولهذا قررنا في ضوء هذه الوقائع الجديدة أن نتعاون مع شركاء جدد حول العالم لإلقاء الضوء على المجتمعات ومشاركتنا خبراتهم على الواقع الافتراضي وعرض الأجواء الرمضانية المختلفة لهذا العام » .

وتأتي الشراكات الجديدة مع احتفال فيسبوك بأكبر أسبوع للبث المباشر من الصفحات الروحانية « Spiritual Pages » منذ انطلاق خاصية « Facebook Live »؛ حيث ارتفعت نسبة المشاهدة للبث المباشر للصفحات الدينية خلال الأسبوع من 6-12 أبريل بمعدل 3.5 أضعاف النسبة مقارنة بالفترة ذاتها في شهر مارس الماضي .

ومن المقرر أن يُبث المحتوى الجديد على فيسبوك ووتش في أول يوم رمضان وينتهي في آخر الشهر، وستتاح مقاطع الفيديو للمشاهدة على صفحات فيسبوك الخاصة بكل شريك من الشركاء الجدد ويمكن العثور عليها بالبحث داخل هاشتاغ #رمضان_معًا_عن_بعد .

المصدر : أخبار ننسمع
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق