جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

جاك دورسي

المبلغ فلكي بدون أدنى شكّ ، فقد أعلن مؤسس تويتر ورئيسه جاك دورسي يوم الثلاثاء أنه تبرّع بأسهم مجموع قيمتها مليار دولار من شركته سكويرSquare ) للمساعدة في مكافحة جائحة فيروس كورونا Covid 19 في تغريدة نشرت على موقع تويتر ، كما أوضح أن المبلغ يمثل 28 ٪ من ثروته الخاصة .

وأضاف دورسي قائلاً : " عندما نبطل مفعول هذا الوباء سيتم توجيه الأموال نحو مجال صحة الفتيات وتعليمهن " , وبهذا يرى جاك دورسي هذين المجالين كحلول محتملة لـ المشاكل التي يواجهها العالم .
وكتبت دورسي ( 43 سنة ) على تويتر : " الاحتياجات ملحّة بشكل متزايد ، وأريد أن أرى التأثير في حياتي ، آمل أن يكون هذا مصدر إلهام للآخرين للقيام بشيء مماثل ، الحياة قصيرة للغاية ، لذلك دعونا نفعل كل ما في وسعنا اليوم لمساعدة الناس الآن " .

ووفقًا لأحد مستندات غوغل التي أنشأها دورسي للكشف عن تبرعاته ، كان أول تمويل ساهم به هو مبلغ 100000 دولار في 2 أفريل لصندوق الغذاء الأمريكي ، وهي مبادرة أطلقها الممثل المشهور Leonardo DiCaprio و شركة Apple و Laurene Powell Jobs و مؤسسة Ford Foundation ، وبدعم من Oprah تقدم وينفري الغذاء للمحتاجين خلال أزمة فيروس كورونا .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق