جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

بريد الجزائر

في بيان لها دعت مؤسسة بريد الجزائر زبائنها إلى استلام البطاقة الذهبية ، وخصّت هنا زبائنها الذين تقدموا بطلب البطاقة النقدية الذهبية وكذا أصحاب البطاقات المنتهية الصلاحية إلى التقرب لمكاتب البريد من أجل استلام بطاقتهم الجديدة .

وأضافت المؤسسة أن البطاقات التي تنتهي صلاحيتها يتم إعادة تصنيعها وتشخيصها تلقائيا وإرسالها إلى مكاتب البريد حسب العنوان الأصلي لصحابها والمحدد في ملف الحساب البريدي الجاري ، كما اقترحت بريد الجزائر على زبائنها إمكانية إعادة إرسال البطاقة الذهبية من المكتب البريدي الذي أودعت فيه إلى مكتب بريدي آخر من اختيار الزبون ، وذلك بملأ استمارة طلب إعادة إرسال البطاقة الذهبية ( CIB 755 ) وإيداعها في المكتب البريدي المختار لاستقبالها . 

كما أشارت المؤسسة أن استمارة طلب إعادة إرسال البطاقة الذهبية ( CIB 755 ) متوفرة في كل مكاتب البريد ، و يمكن تحميلها من الموقع الإلكتروني لبريد الجزائر : www.poste.dz

وأوضحت المؤسسة أن البطاقة الذهبية التي لا يتم استلامها من المكتب البريدي في أجل أقصاه ستة أشهر من تاريخ وصولها سيتم إعادة إرسالها إلى المركز الوطني لتصنيع وشخصنة البطاقات الذهبية .
تعليقان (2)
إرسال تعليق
  1. اريد الرقم السري نتاع البطاقة الذهبية

    ردحذف
  2. لقد جءتني.البطاقة.التانية.و عندا استلام للبطاقة قال الموضف في البريد انها تمشي بالرقم السري القديم...ولكن عندا محاولتي جلب اانقود...استعملت الرقم السري القديم...مباشرتا تخرج البطاقة لم تقبلها اصلا ماهوا الحل شكرا؟؟؟

    ردحذف