اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 26 مايو 2020

هاكرز مغاربة يخترقون الموقع الرسمي لوزارة الصحة الجزائرية

hackers

تعرض صبيحة اليوم الموقع الرسمي لوزارة الصحة الجزائرية sante.gov.dz إلى عملية قرصنة من طرف هاكرز مغاربة ، وقد قام هؤلاء بزرع الأندكس في الواجهة الرئيسية للموقع وتركوا مجموعة من العبارات ، منها العبارة التي إستغرب منها الجميع وهي : We are maroccan hackers and Algerian hackers ( نحن هاكرز مغاربة وجزائريين ! ) والتي قد تفتح الباب على مصراعيه حول إمكانية مشاركة هاكرز جزائريين في هذه العملية .

santè dz

هذا وقد تساءل الكثير من المتابعين عن سر هذا الاختراق خاصة في هذا الوقت الحسّاس الذي يتابع فيه الجزائريون مختلف الإحصائيات الخاصة بفيروس “ كورونا ” ، وكيف لموقع حكومي بحجم موقع وزارة الصحة أن يكون ضعيفاً من الناحية الأمنية !

الموقع عاد للعمل من جديد بعد أن قام الفريق التقني المشرف عليه بنزع الأندكس وإعادة رفع النسخة الإحتياطية ، في انتظار توضيحات حول هذا الاختراق من طرف وزارة الصحة الجزائرية .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن