وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

Djezzy Tidjara Market

وقع متعامل الهاتف النقال جازي يوم أمس عقد شراكة مع موقع تجارة ماركت Tidjara Market ، وهو عبارة عن منصة رقمية خاصة بالتجارة الإلكترونية والتسويق ، وتأتي هذه الشراكة من أجل السماح لزبائن جازي الحاليين والمستقبليين بالاستفادة من خدمة جديدة تسمح لهم بشراء رصيد تعبئة أو شريحة هاتفية واستلامها في عنوان إقامته .

يضع موقع تجارة ماركت بفضل هذه الشراكة تحت تصرف زبائن جازي أكثر من 100 عون مكلفين بعمليات التوصيل للمنازل لجميع الطلبات المتعلقة بخدمات العروض أو شحن الرصيد أو ملحقات الهاتف المحمول ، وتسعى شركة جازي من خلال تعاقدها مع تجارة ماركت تزويد زبائنها بخدمة سريعة وآمنة وتجنيبهم كثرة التنقلات .

tidjara market
www.tidjara.dz

وبهذه المناسبة قال ماتيو جالفاني المدير العام لشركة جازي : “ هذه الخدمة خطوة إضافية لخلق تجربة رقمية 100 % في الجزائر ” وأضاف : “ يستمر الابتكار في جازي من أجل تسهيل الحياة اليومية للزبائن وخاصة في أوقات الحجر الصحي من أجل المساعدة بفضل نشر الوسائل التكنولوجية على محاربة انتشار الوباء “ .

ويوفر موقع tidjara.dz مجموعة واسعة من المنتجات للبيع ، مثل ملحقات الهواتف أو الشرائح أو بطاقات إعادة الشحن أو الشحن عن بعد التي يمكن توصيلها إلى عنوان الزبون ، ويملك المشتري الخيار في الدفع عن طريق البطاقة الالكترونية في الموقع أو نقدًا عند استلام الطلب .

هذه الخدمة متوفرة في العاصمة فقط ، على أن يتم توسيعها إلى ولايات أخرى في القريب العاجل .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button