إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

يوتيوب

بعد أكثر من ثلاث سنوات من إطلاقه ، تضاعفت تكلفة الاشتراك الأساسي في خدمة YouTube TV تقريبًا ، فبدءًا من اليوم سيدفع الأعضاء الجدد 65 دولارًا أمريكيًا / شهريًا ، سيؤثر هذا التغيير على المستخدمين الحاليين اعتبارًا من دورة الفوترة التالية ( في 30 جويلية أو بعده ) ، والجدير بالذكر أنّ يوتيوب كان قد رفع آخر سعر للاشتراك في هذه الخدمة في أفريل 2019 إلى 50 دولارًا ، لذلك زادت التكلفة الشهرية بمقدار 15 دولارًا هذه المرة .

كتب كريستيان أوستلين ( نائب رئيس إدارة المنتجات في خدمة YouTube TV ) في منشور على مدونة يوتيوب : " نحن لا نتخذ هذه القرارات باستخفاف ، وندرك مدى صعوبة ذلك على أعضائنا " . وأضاف : " ومع ذلك ، يعكس هذا السعر الجديد التكلفة المتزايدة للمحتوى ، ونعتقد أيضًا أنه يعكس القيمة الكاملة لـ YouTube TV ، من اتساع نطاق المحتوى إلى الميزات التي تغير طريقة مشاهدتنا المباشرة للتلفزيون " .

يبدو أنّ ارتفاع تكلفة المحتوى يرتبط بإضافة ثماني قنوات أخرى من شركة صناعة الأفلام ViacomCBS إلى تشكيلة YouTube TV بدءًا من اليوم ، هذه القنوات هي : BET و CMT و Comedy Central و MTV و Nickelodeon و Paramount Network و TV Land و VH1 ، لذلك يمكنك مشاهدة أمثال The Daily Show مع Trevor Noah و RuPaul's Drag Race و SpongeBob SquarePants على خدمة YouTube TV ، كما ستتم إضافة BET Her و MTV2 و MTV Classic و Nick Jr. و NickToons و TeenNick لاحقًا .

الزيادة في خدمة YouTube TV مفهومة إلى حد ما ، لأنّ شركة YouTube تتطلّع إلى توسيع الميزات وعدد القنوات المتاحة على الخدمة ، حيث تستضيف الآن أكثر من 70 قناة ، لكن الارتفاع قد يجعل التكلفة الشهرية باهظة للغاية بالنسبة للعديد من الأشخاص ، بما في ذلك أولئك الذين قطعوا العلاقة مع مزود الكابل الخاص بهم لتبني بث التلفزيون .

ومع ذلك ، قد يكون هناك نموذج اشتراك متدرج في الطريق ، فقد كتب كريستيان أوستلين : " مع استمرار تطور صناعة البث ، نعمل على بناء نماذج جديدة مرنة لمستخدمي YouTube TV ، حتى نتمكن من الاستمرار في تقديم تجربة قوية ومبتكرة لكل فرد في منزله دون التزامات التلفزيون التقليدي " .

بالنسبة إلى الميزات الجديدة ، يطرح YouTube TV ميزة تتيح لك التخطي إلى شرائح مختلفة في بعض البرامج الإخبارية ، إنّها تشبه إلى حد ما خيار اللعب الرئيسي للرياضة ، الميزة متاحة الآن في إعدادات التلفزيون ، وستصل على الهاتف المحمول في الأسابيع القليلة القادمة ، أيضاً حدّثت الخدمة دليلها المباشر على سطح المكتب لتضمين تفاصيل حول ما يتم بثه حاليًا وما سيكون متاحًا لمشاهدته خلال الأيام السبعة المقبلة .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق