جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

the technology now

تعمل الشبكة الاجتماعية لنشر الصور بنترست Pinterest على تحسين وظيفة البحث عن لون البشرة ، والتي تم طرحها أول مرة في عام 2018 ، كما يجب أن تقدم عمليات البحث عن لون البشرة نتائج أكثر دقة ، ستتمكن من تصفية نتائج البحث حسب لون البشرة أيضًا .

تقول الشركة أن تقنيتها تزيد احتمالية " اكتشاف نطاقات متعددة للون البشرة في نتائج البحث الأعلى " بثلاث مرات مقارنة بما كانت عليه العام الماضي ، كما تدعي أنها تستطيع تحديد درجات لون البشرة بأربعة أضعاف عدد دبابيس الجمال والموضة عن ذي قبل .

مدونة التكنولوجيا الآن

تقنية الواقع المعزز في بنترست Pinterest والتي يمكنك من خلالها تجربة الماكياج افتراضيًا عبر وظيفة العدسة ، يدعم عمليات البحث عن لون البشرة أيضًا ، بهذه الطريقة يمكنك أن ترى كيف تبدو المنتجات المختلفة على الأشخاص الذين لديهم لون بشرة يشبه لون بشرتك .

تتضمن ميزة " Try On " الآن أكثر من 10000 ظلال قابلة للتسوّق يمكن اكتشافها عبر 48 مليون دبوس تجميل ، ووفقًا لموقع Pinterest تعدّ NARS و Cle de Peau و Thrive Causemetics من بين أحدث العلامات التجارية التي تتوفر منتجاتها لك للاختبار فعليًا من خلال ميزة Try On .

إلى جانب هذه التحديثات وسّعت شركة Pinterest عمليات البحث عن لون البشرة خارج الولايات المتحدة لتشمل المملكة المتحدة وكندا وأيرلندا وأستراليا ونيوزيلندا .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق