جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

 

MICROSOFT

نظرًا لأن الناس في جميع أنحاء العالم حالياً يضطرون للعمل أو الدراسة من المنزل ، تطرح شركة مايكروسوفت منتجات جديدة تقول إنها ستعمل على ترقية مساحة مكتبك في المنزل ، حيث أعلنت شركة التكنولوجيا العملاقة عن ملحقات ترافق منتجاتها الجديدة من Surface ، بما في ذلك لوحة المفاتيح المضغوطة والماوس .

تصف مايكروسوفت لوحة المفاتيح المصممة الجديدة بأنها " نحيفة وضيقة وأنيقة " ، تتميز لوحة المفاتيح بعمر بطارية يصل إلى عامين ، وبفضل قدرة البلوتوث يمكن التبديل بين ثلاثة أجهزة , ويبدأ سعرها من 69.99 دولارًا ، أما بالنسبة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى لوحة مفاتيح كاملة ( أو يرغبون في إضافة المزيد من الميزات إلى لوحة المفاتيح المدمجة ) تقدم مايكروسوفت لوحة أرقام صغيرة لاسلكية مماثلة مقابل 24.99 دولارًا .

مدونة التكنولوجيا الآن

مايكروسوفت

MICROSOFT

مدونة التكنولوجيا الآن

إذا كنت تتطلع إلى جعل تجربة مكتبك المنزلي مريحة وتساعد على قضاء ساعات طويلة أمام الكمبيوتر ، فقد صممت مايكروسوفت ماوس مريح وخفيف ومتين بتقنية البلوتوث مزودًا بمسند إبهام ناعم , حيث يبلغ سعر الماوس اللاسلكي 49.99 دولارًا .

أخيرًا ، يدعم محول العرض اللاسلكي الجديد من مايكروسوفت دقة 4K لإظهار عروض العمل أو العروض التقديمية الدراسية على شاشة أكبر ؛ يبلغ سعره 69.99 دولارًا أمريكيًا , كل هذه المنتجات متاحة للطلب المسبق الآن .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق