-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 22 يناير 2021

الشروع في عملية تمويل المؤسسات الناشئة المتحصلة على التصنيف

 

المؤسسات الناشئة

كشف المدير العام لصندوق تمويل المؤسسات الناشئة ( أحمد حفتاري ) عن الشروع في عملية تمويل المؤسسات الناشئة المتحصلة على التصنيف عقب منح علامة ( مؤسسة ناشئة ) ، علماً حسبه أنّ سقف الاستثمار في الصندوق Star-Tup للدفعة الأولى من المقاولين .

وأوضح حفتاري لوكالة الأنباء الجزائرية أن حوالي 10 مؤسسات ناشئة متحصّلة على العلامة كانت قد قدّمت طلباتها للحصول على تمويل من صندوق تمويل المؤسسات الناشئة ، مضيفاً ان مصالحه قد بدأت في استقبال ودراسة ومعالجة هذه الطلبات .

وأكّد حفتاري أنّ افتتاح بوابة التمويل سيكون ابتداءً من الأسبوع المقبل ، حيث يعتبر منح التصنيف خطوة ضرورية للاستفادة من تمويل هذا الصندوق ، والذي يقوم على مبدأ رأس مال المخاطرة ، على عكس طرق التمويل التقليدية ، وبخصوص سقف الاستثمار في الصندوق كشف مديره العام عن تحديد ثلاث مستويات هي ( تمويل بقيمة 2 مليون ، 5 مليون ، 20 مليون دينار ) .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن