جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

 instagram story

تقتصر القدرة على إضافة الروابط القابلة للتمرير ضمن ميزة القصص ( الستوري ) في منصة إنستغرام على عدد قليل من المستخدمين، بحيث يشترط أن يكون حسابك موثق بالعلامة الزرقاء أو اجتاز 10000 متابع .

وحددت المنصة دائمًا من يمكنه نشر روابط قابلة للتمرير عبر القصص ، لكنها بدأت الآن باختبار جديد يمكن أن يوسع هذه القدرة ، بحيث يمنح الاختبار مجموعة فرعية صغيرة من مستخدمي إنستغرام القدرة على الارتباط بموقع ويب باستخدام ملصق القصص .

ولن يكون بمقدور الأشخاص في هذا الاختبار تقديم الروابط القابلة للتمرير ، ولكن يمكن بدلاً من ذلك تقديم ملصق ما ، وتعمل هذه الملصقات بنفس الطريقة التي يعمل بها الرابط القابل للتمرير ، ولكن بحاجة إلى الضغط بدلًا من التمرير .

الجدير بالذكر أنّه يمكن للأشخاص أيضًا الرد على القصص التي تتضمن ملصقًا، وهو ما لا يمكنهم فعله حاليًا مع القصص التي تتضمن رابطًا قابلًا للتمرير ، ولا يزال الاختبار في الوقت الحالي صغيرًا، وقال ( فيشال شاه ) رئيس منتج إنستغرام : نريد معرفة كيف يمكن للأشخاص الاستفادة من الروابط .

وتريد المنصة تتبع أنواع الروابط التي ينشرها الأشخاص ، وكذلك التأكد من أنهم لا يستخدمون الميزة لإرسال الرسائل غير المرغوب فيها والمعلومات المضللة ، إضافة إلى ذلك فإن الملصقات كما يقول تتناسب بشكل أكبر مع الطريقة الحالية التي يستخدم بها الأشخاص المنصة .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق