-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 30 يونيو 2021

انستغرام تسمح بمشاركة الروابط في القصص

 instagram story

تقتصر القدرة على إضافة الروابط القابلة للتمرير ضمن ميزة القصص ( الستوري ) في منصة إنستغرام على عدد قليل من المستخدمين، بحيث يشترط أن يكون حسابك موثق بالعلامة الزرقاء أو اجتاز 10000 متابع .

وحددت المنصة دائمًا من يمكنه نشر روابط قابلة للتمرير عبر القصص ، لكنها بدأت الآن باختبار جديد يمكن أن يوسع هذه القدرة ، بحيث يمنح الاختبار مجموعة فرعية صغيرة من مستخدمي إنستغرام القدرة على الارتباط بموقع ويب باستخدام ملصق القصص .

ولن يكون بمقدور الأشخاص في هذا الاختبار تقديم الروابط القابلة للتمرير ، ولكن يمكن بدلاً من ذلك تقديم ملصق ما ، وتعمل هذه الملصقات بنفس الطريقة التي يعمل بها الرابط القابل للتمرير ، ولكن بحاجة إلى الضغط بدلًا من التمرير .

الجدير بالذكر أنّه يمكن للأشخاص أيضًا الرد على القصص التي تتضمن ملصقًا، وهو ما لا يمكنهم فعله حاليًا مع القصص التي تتضمن رابطًا قابلًا للتمرير ، ولا يزال الاختبار في الوقت الحالي صغيرًا، وقال ( فيشال شاه ) رئيس منتج إنستغرام : نريد معرفة كيف يمكن للأشخاص الاستفادة من الروابط .

وتريد المنصة تتبع أنواع الروابط التي ينشرها الأشخاص ، وكذلك التأكد من أنهم لا يستخدمون الميزة لإرسال الرسائل غير المرغوب فيها والمعلومات المضللة ، إضافة إلى ذلك فإن الملصقات كما يقول تتناسب بشكل أكبر مع الطريقة الحالية التي يستخدم بها الأشخاص المنصة .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن