إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

الصفحة الرئيسية شركة LG تكشف عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة التي تعتمد " وضع الهمس "

شركة LG تكشف عن سماعاتها اللاسلكية الجديدة التي تعتمد " وضع الهمس "

حجم الخط

 Tone Free FP

تتميز سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة Tone Free FP من شركة LG بـ " وضع الهمس " أو ما يعرف بالانجليزية ‘Whispering Mode’ ، حيث يمكنك وضع سماعة الأذن اليمنى بجوار فمك أثناء المكالمات لاستخدامها كميكروفون مخصص. إنها ميزة أنيقة تراعي الخصوصية لتلك اللحظات التي لا تريد فيها التحدث بصوت عالٍ بما يكفي لالتقاط الصوت بواسطة سماعات الأذن في أذنيك .

هناك حزمة سماعات أذن جديدة من الشركة هي ( FP5 و FP8 و FP9 ) وهي تشترك في الكثير من المواصفات ، جميعها تعمل على إلغاء الضوضاء ، وتحتوي على ثلاثة ميكروفونات لكل سماعة أذن ، ولديها تصنيف مقاومة الماء IPX4 لتحمل رذاذ الضوء. يبلغ طول ساق الأذن الخاصة بهم 4.4 مم أقصر من طرازات LG السابقة ، وقد قاموا بتحسين برامج التشغيل والأغشية التي تدعي LG أنها توفر صوتًا جهيرًا أكبر دون التأثير على الوضوح ، توفر المعالجة المكانية لسماعات الرأس وتجربة صوتية تحيط بالمستمع 3D Sound Stage .

lg

ومع ذلك ، هناك ميزات فردية حصرية لواحد أو اثنين من سماعات الرأس. أكثرها إثارة للاهتمام محجوزة لسماعات الأذن FP9 ، والتي يمكن أن تتضاعف علبتها كجهاز إرسال لاسلكي للسماح باستخدام سماعات الأذن مع الأجهزة غير المزودة بتقنية Bluetooth. باستخدام كابل USB-C إلى aux يمكن توصيل الجراب بأي شيء من وحدة تحكم الألعاب إلى نظام الترفيه على متن الطائرة ، مما يلغي الحاجة إلى استخدام محول Bluetooth منفصل. إنه مشابه لما رأيناه من سماعات الأذن Bowers and Wilkins 'PI7 في وقت سابق من هذا العام .

تتميز سماعات الأذن FP8 و FP9 بتقنية الأشعة فوق البنفسجية لقتل البكتيريا من LG ، والتي تقول الشركة إنها يمكن أن تقتل 99.9 % من البكتيريا الموجودة على شبكة سماعات سماعات الأذن في غضون خمس دقائق لتقليل فرصة الإصابة بالتهابات الأذن الداخلية. تتمتع هاتان السماعتان أيضًا بعمر بطارية محسّن مقارنةً بـ FP5 ، ويمكنهما العمل لمدة 10 ساعات عند الشحن ، أو ما يصل إلى 24 ساعة عند استخدامها مع علبة الشحن ( تم تصنيف FP5 لمدة 8 و 22 ساعة على التوالي). ويدعم طراز FP8 فقط الشحن اللاسلكي.

ستتوفر سماعات الأذن اللاسلكية الجديدة من LG ابتداءً من هذا الشهر في "الأسواق الرئيسية" بسعر لم يتم الإعلان عنه بعد.
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق