اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 3 يوليو، 2017

الجزائر : مواطنون يشتكون من قطع خط الهاتف الثابت دون سابق إنذار


the technology now

اشتكى العديد من مواطني ولاية الأغواط ( الجزائر ) من انقطاع شبكة الإنترنت ADSL عن منازلهم دون سابق إنذار ، مع العلم أنهم قد قاموا بتسديد مستحقاتهم الشهرية .

وبعد اطّلاع هؤلاء الأشخاص عن سبب قطع الإنترنت عنهم ، ثبُت أنّ شركة اتصالات الجزائر تقوم بقطع خدمة الهاتف الثابت عن المواطنين الذين لم يسددوا مستحقاتهم الشهرية للمؤسسة ، ممّا يعني بشكل مباشر انقطاع تلقائي لشبكة الانترنت إلى حين دفع المستحقات الهاتفية . 


الأمر لم يتوقّف هنا وفقط ، بل وأنّ بعض المواطنين الذين عبروا لنا عن تذمرهم في كيفية تعامل الشركة معهم ، قد أكّدوا لنا امتعاضهم وسخطهم الشديد من عدم احترافية الشركة في التعامل مع زبائنها من خلال قطع الخط الهاتفي دون إخطارهم أو إبلاغهم بذلك ، إمّا بإرسال ( الفاتورةإلى منازلهم أو أرسال رسائل إخطار عبر الـ Sms كما تقوم به العديد من المؤسسات الاقتصادية في الدول المجاورة ، مع ترك مجال من الزمن لتسديد الفاتورة قبل القطع المباشر للخدمة . 


أخبار الأغواط - The Technology Now

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن