اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 13 سبتمبر 2017

آبل تكشف عن مستوى جديد من الرموز التعبيرية Emoji في هاتفها الجديد iPhone X

التكنولوجيا الآن

كشفت شركة آبل النقاب عن ميزة الآيفون الجديدة يوم أمس الثلاثاء ، هته الميزة تحوّل الصور الشعبية إلى شخصيات رقمية متحركة تتحدث بأصوات أصحابها الحقيقيين وتقليد تعبيرات الوجه .

آبل استخدمت في ذلك تقنية التعرّف على وجه المستخدم المدمج في هاتف iPhone X الجديد لخلق نبض وحياة جديدة لهته الشخصيات ، كما يمكنك إرسال هته الرموز في رسالة إلى أصدقائك في شكل رسوم متحركة تحاكي الوجه الحقيقي .

- كيف تعمل الخاصية ؟

أوّلاً تختار واحد من بين 12 شخصية أنيموجي ، والتي تشمل : الدبّ باندا ، الدجاج ، وحتى الرموز التعبيرية Poop الشهيرة .
بعدها يمكنك التحدّث إلى الهاتف لتسجيل مقطعك الصوتي ، ثمّ تملئ الرسالة التي تودّ إرسالها ، إذا قمت بإجراء تعبيرات الوجه في هته المرحلة سوف تلاحظ إعادة تأثير التعابير على رموز الأنيموجي .

التكنولوجيا الآن

تتوفّر اداة Animoji ضمن ميزة iMessage ، كما يمكنك إسقاط أنيموجي كملصقات مباشرة في الدردشات ، ويمكنك أيضاً تسجيل حلقات فيديو رسوم متحركة تحاكي تعابير وجهك الحقيقي .

وقال شركة آبل أنّه بإمكان مستخدمي ميزة Animoji التعرّف على أكثر من 50 حركة من تعابير الوجه ، وأضافت أنّ هته الميزة متاحة فقط على هواتف iPhone X الجديدة التي يبلغ سعرها 999 $ .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن