اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 2 فبراير 2016

شركة ألفابيت Alphabet المالكة لغوغل أغلى الشركات العالمية حسب شبكة رويترز



أعلنت شركة ألفابيت Alphabet التابعة لغوغل يوم الإثنين عن إيراداتها الفصلية التي بلغت 21.33 مليار دولار في الربع الأخير من سنة 2015 ، بنسبة مئوية إرتفعت إلى 17.8 % مقارنة مع 18.10 مليار دولار قبل عام ، لتنجح هته الشركة المالكة لغوغل في الإطاحة بمنافستها المباشرة شركة آبل Apple من قمة هرم أكبر الشركات العالمية من حيث قيمتها السوقية .

وقد نقلت شبكة رويترز أنّ هذا النجاح أتى بفضل المبيعات القوية للإعلانات على الهواتف الذكية وفيديوهات موقع اليوتيوب ، لتزداد إيرادات إعلانات غوغل إلى نحو 17 % بقيمة بلغة 19.08 مليار دولار .

وبهته القفزة النوعية ستصبح شركة ألفابيت Alphabet أغلى الشركات العالمية المدرج إسمها في البورصة بقيمة 558 مليار دولار متفوقة على شركة آبل التي بلغة قيمتها 535 مليار دولار بعد صدور النتائج التحليلية .

ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن