اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 1 فبراير 2016

إنطلاق مرحلة التصويت في مسابقة الويب المغربي Maroc Web Awards 2016



تعتبر مسابقة الويب في المغرب Maroc Web Awards من أكبر المنافسات على الإنترنت في شمال إفريقيا والشرق الأوسط ، هدفها الأساسي دعم الإبداع وتشجيع الفرص التي تتيحها السوق الرقمية المغربية وزراعة روح الإبتكار وخلق مشاريع جديدة لدى المهوس المغربي في مجال الويب .

في هته السنة تعتبر الطبعة التاسعة لهته المسابقة والتي تفتح المجال للتنافس على 15 جائزة مقسّمة على 15 فئة ، نذكر منها : شخصية السنة في الويب ، أفضل مدوّن ، مبتكر السنة ، البودكاستر المغربي ، أحسن موضوع ، أفضل صفحة مغربية خاصة بالتكنولوجيا على الفايسبوك ، وأفضل تطبيق للهواتف الذكية .

الجدير بالذكر أنّ مرحلة التصويت قد بدأت اليوم 01 فيفري 2016 وتنتهي في 22 فيفري من نفس السنة ، إلى أن يتم الإعلان عن النتائج في شهر مارس القادم .

الموقع الرسمي لمسابقة Maroc Web Awards : 
http://marocwebawards.com

ميدو للمعلوميّات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن