اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 1 فبراير 2016

سامسونغ تخرج من قائمة أغلى 5 مبيعات للهواتف الذكية في الصين



منتوجات شركة سامسونغ Samsung للهواتف الذكية لا تخفي حقيقة أنّ الأعمال والمجهودات التي تبذلها في سوق الهواتف الذكية في دولة الصين أصبحت لا ترتقي لسمعة الشركة في حدّ ذاتها وهذا الأمر واضح وضوح الشمس ، فلم تعد الشركة تحتل مرتبة متقدّمة في قائمة أفضل 5 شركات الهواتف الذكية في البلاد .

وتظهر بيانات التحليلات الإستراتيجية في الأشهر الثلاث الأخيرة من سنة 2015 أنّ شركة هواوي Huawei للهواتف الذكية تعتبر أفضل بائع في الصين ، بحصّة سوقية وصلت 15.2 % ، ثمّ تلتها شركة Xiaomi بحصة سوقية بلغت 14.8 % ، ثمّ الشركة المشهورة آبل Apple بحصّة بلغت 13.1 % ، ثمّ شركتي Vivo و Oppo بحصّة 10 % وَ 9.2 % على التوالي .

الجدير بالذكر أنّ شركة آبل Apple لاتزال هي الشركة الوحيدة الغير صينية في قائمة أفضل 5 مبيعات للهواتف الذكية في الصين ، حيث كانت شركة سامسونغ هي من تقود الشركات الأجنبية مؤخراً في سنة 2014 م قبل صعود وتطوّر البائعين المحليّين .

ميدو للمعلوميات

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن