جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

the technology now

حصل مركز الأمن ( Kromtech ) في الآونة الأخيرة على أكثر من نصف مليون تقرير تنتمي إلى خدمات تتبّع السفر أو التنقّل ، فقد تسرّبت بيانات اعتماد تسجيل الدخول لأكثر من نصف مليون سجلّ تنتمي إلى مؤسسة تتبّع السيارات على الإنترنت SVR ، ويحتمل أن يتم عرض البيانات المسرّبة وتفاصيل السيارات والسائقين على شبكة الإنترنت .

قبل يومين فقط تم العثور على Viacom ( مفتاح دخول ) غير آمن على خادم Amazon S3 ، وهذا الخرق مثال آخر لتخزين المعلومات الحسّاسة على الخادم السحابي ويتم تكوينها بشكل خاطئ .

وكان مركز Kromtech Security أول من يكتشف معلومات التخزين السحابي من سرفر أمازون السحابي AWS  S3 ، والذي يحتوي على مقر مخفي توضع فيه بيانات السفر لفترة غير محدودة .

تحتوي سجلات المركبات المسروقة على خدمة تتبع السفر ، التي تسمح للعملاء بتتبع سياراتهم في الوقت الحقيقي من خلال ربط جهاز تتبع  للمركبات في مكان معيّن ، بحيث يمكن لعملائها رصدها واستردادها في حالة سرقتها .

تحتوي ذاكرة التخزين المؤقت المسربة على تفاصيل حوالي 540،000 حساب سفر ، بما في ذلك عناوين البريد الإلكتروني وكلمات المرور، فضلا عن بيانات المركبات للمستخدمين، مثل VIN ( رقم تعريف المركبة ) ، و أرقام IMEI من أجهزة GPS .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق