وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

the technology now

أيّام قليلة تفصلنا عن الحدث التقني والتكنولوجي الأكبر على مستوى إفريقيا ALGERIA 2.0 ، والذي سيقام أيّام 5 - 6 - 7 - 8 - 9 ديسمبر 2017 في المدينة الجديدة سيدي عبد الله - الرحمانية - زرالدة ( الجزائر العاصمة ) ، هذا الحدث يقام سنوياً كما جرت عليه العادة بحضور عديد الشخصيات المهمّة والفاعلة في شتّى ميادين ومجالات التكنولوجيا ، على غرار البرمجة ، الهاكينغ ، التصميم ، التسويق الإلكتروني ... وغيرها .

الجدير بالذكر أنّ هذه الفعالية أقيمت أوّل مرّة سنة 2012 م بحضور إعلامي وشخصي محتشم إن صحّ التعبير ، إلاّ أنّه كلّ سنة بدأت تأخذ بريقاً آخر وشعبيةً كبيرة وسط روّاد التكنولوجيا عبر العالم ، والدليل على ذلك هو أنّ النسخة السادسة هذه السنة ستشهد حضور إعلامي وشعبي كبير ، فسيتواجد في هذا الحدث قرابة 7000 زائر ، وأكثر من 120 متحدّث .

the technology now

النسخة السادسة من حدث الجزائر 2.0 سيكون برعاية أكبر الشركات الوطنية الجزائرية والعالمية ، من بينها الشركة العملاقة Facebook و AbMob و MacirVie وموقعي FiBladi.com و Emploitic.com .. وغيرها من الشركات والمؤسّسات.

التكنولوجيا الآن

ويعدّ حدث ALGERIA 2.0 المكان الأنسب لجميع الخبراء والتقنيين العرب والأجانب للإلتقاء في مكان واحد لتبادل الأفكار والآراء ومشاركتها ، كما يعدّ المتنفّس الوحيد للزائرين لاكتشاف ما آلت إليه التكنولوجيا الحيوية من تقدّم متسارع .

- لتسجيل نفسك والحضور لهذا الحدث الكبير إضغط هنا
- الصفحة الرسمية للحدث على موقع فايسبوك هنا
- الموقع الإلكتروني الخاص بالحدث هنا
التصنيفات:
تعديل المشاركة
Back to top button