اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 15 نوفمبر 2017

مجموعة Softbank اليابانية تخطّط لاستثمار 25 مليار دولار في المملكة العربية السعودية

saudi arabia

تعتزم مجموعة سوفت بنك SoftBank اليابانية استثمار ما يصل إلى 25 مليار دولار أمريكي في المملكة العربية السعودية خلال السنوات الثلاث أو الأربع القادمة ، حيث تقوم الشركة اليابانية التي تديرها " ماسايوشي سون - Masayoshi Son " بتعميق العلاقات الاستثمارية مع المملكة وفقا لما أفادت به تقارير بلومبيرغ .

وتهدف الشركة إلى نشر ما يصل إلى 15 مليار دولار في مدينة جديدة تسمى ( نيوم - NEOM ) ، وأوضحت الصحيفة أنّ ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان يخطط لبنائها على ساحل البحر الأحمر ، مؤكّداً عدم الكشف عن أيّ معلومات أخرى . كما يخطط صندوق رؤية الشركة اليابانية لاستثمار ما يصل إلى 10 مليارات دولار في شركة الكهرباء السعودية التي تسيطر عليها الدولة ، في إطار الجهود الرامية إلى تنويع المرافق في مصادر الطاقة المتجددة والطاقة الشمسية . إضافة إلى ذلك سوف يكون للمجموعة اليابانية SoftBank أيضا بعض المكاتب المفتوحة في مدينة ( نيوم - NEOM ) خاصة ببعض فروعها حسب ذات الصحيفة .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن