اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الاثنين، 19 مارس 2018

ولاية Connecticut تفتح تحقيقا حول استخدام بيانات الفيسبوك في الانتخابات الرئاسية الأمريكية

FACEBOOK Connecticut

فتحت ولاية كونيتيكت Connecticut الأمريكية تحقيقاً في استخدام البيانات الشخصية التي تم جمعها من ملايين حسابات الفيسبوك من قبل شركة Cambridge Analytica التي تتعرض للنقد بسبب الأساليب التي يُزعم استخدامها لمساعدة الرئيس دونالد ترامب في الفوز بانتخابات عام 2016 . 

وقال النائب العام في ولاية كونيتيكت Connecticut السيد جورج جيبسن في بيان يوم الاثنين أنّ التقارير التي تفيد بأنّ خرق بيانات ما يصل الى 50 مليون بروفايل دون موافقة المستخدمين " تثير تساؤلات خطيرة بشأن الكيفية التي حدث بها هذا الخرق وحول سياسات وممارسات فيسبوك بشكل عام " .

الجدير بالذكر أنّ Cambridge Analytica حصلت على البيانات من خلال طرف ثالث ، على الرغم من أن فيسبوك قالت إن ذلك تحقق من خلال عملية خداع . فقد فتح المدعي العام في جامعة ماساتشوستس السيدة ماورا هيلي تحقيقا مماثلا في عطلة نهاية الأسبوع ، مشيرة إلى ضرورة احترام قوانين الخصوصية في الولاية .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن