اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 23 مارس 2018

إيلون ماسك يقوم بإزالة صفحات SpaceX و Tesla من الفايسبوك بعد تحدّي تويتر

THE TECHNOLOGY NOW

من الواضح أن إيلون ماسك Elon Musk ) لم يكن على علم بأن شركته SpaceX لديها صفحة على موقع فايسبوك . فقد استجاب الرئيس التنفيذي لشركة SpaceX و Tesla لتعليقات المتابعين على حسابه في Twitter ، داعين إياه إلى حذف صفحات SpaceX و Tesla من الفايسبوك دعماً لحملة #deletefbook .

وردّ إيلون ماسك ( Elon Musk ) على تعليق آخر على موقع تويتر بخصوص استخدام شركته للإنستغرام الذي يمتلكه فايسبوك بالطبع . فقد لاحظ رجل الأعمال أن Instagram كان من الخطأ إنشاؤه ، نظرًا لأنّ تأثير فايسبوك يتطوّر ببطء ، ولكن يبدو أنه سيحافظ على وجود حسابات تابعة له على الانستغرام في الوقت الحالي قبل حذفها مستقبلاً .

الجدير بالذكر أنّ لكل من صفحات SpaceX و Tesla أكثر من 2.6 مليون معجب ومتابع ومعدلات مشاركة عالية جدًا. يجب أن تتساءل عما إذا كان موظفو إدارة موقع فايسبوك قد بكوا قليلاً عندما بدأت هذه الحملة تتّسع .

ELON MUSK


شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن