اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 25 مارس 2018

يوتيوب تفتتح أوّل فضاء لمبدعي المحتوى في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

يوتيوب التكنولوجيا الآن

أعلنت شركة يوتيوب أوّل أمس السبت عن افتتاح أوّل فضاء أو مساحة مخصّصة لمبدعي المحتوى في الشرق الأوسط وشمال افريقيا ( MENA ) ، وتهدف هذه الخطوة لتعزيز تواجد الشركة في مختلف بقاع العالم إضافة إلى تطوير المجتمع المبدع في المنطقة .

the technology now

يقع فضاء اليوتيوب الجديد ( YouTube Space ) في مدينة دبي للأستوديوهات ، وهي منشأة إنتاج مملوكة لشركة الاستثمار المحلي TECOM Group . تم تصميمه ليكون مكانًا يتيح لمستخدمي YouTube التعلّم وتوصيل محتواهم وإبداعاتهم للمشاهدين . 

يشتمل المرفق على استوديوهين ، منطقة مشتركة تتضمن مجموعة تتغير كل فصل ، و صالة كبيرة ، ومنطقة مقهى ، وغرفة خاصة بورشات العمل ، ومكاتب للإنتاج . وبإمكان منشئي المحتوى على YouTube الذين لديهم 10000 مشترك أو أكثر استخدام مرافق الإنتاج وما بعد الإنتاج في هذا الفضاء ، في حين يمكن لمالكي القنوات الذين لديهم عدد أقل من المشتركين حضور الورشات المفتوحة والأحداث المجتمعية .
أعلنت " TECOM Group " لأول مرة في ديسمبر 2016 أنها ستشارك مع " يوتيوب " لإطلاق أول فضاء على YouTube في المنطقة .

الجدير بالذكر أن YouTube لديه عدة فضاءات كبرى في العالم من بينها : برلين ولندن ولوس أنجلوس ومومباي ونيويورك وباريس وريو وطوكيو وتورونتو .

the technology now

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن