اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 25 مارس 2018

استخدام الدفع الإلكتروني في الجزائر بداية من أفريل المقبل

التكنولوجيا الآن

أعلن المدير العام للمركز الوطني للسجل التجاري محمد سليماني اليوم أنه سيتم البدء في اعتماد تقنيات الدفع الإلكتروني في الجزائر بداية من أفريل القادم ، وأضاف سليماني لدى حضوره في الملتقى الوطني حول البوابة الإلكترونية لإنشاء المؤسسات الذي عقد في المعهد العالي للتسيير والتخطيط أن البدء في استخدام هذه التقنية بشكل فعلي ورسمي سيكون بداية من 2 أفريل 2018 .

وقد كشف مدير اليقظة الاستراتيجية والدراسات والأنظمة المعلوماتية في وزارة الصناعة والمناجم عبد المجيد مسعودي عن برنامج أوروبي لدعم ممارسة أنشطة الأعمال في الجزائر في إطار مشروع " دوينغ بيزنس " . هذا وناقش الملتقى سيرورة تطور ممارسة أنشطة الأعمال في الجزائر ، واستعراض مختلف المميزات والإضافات التي ستوفرها البوابة الإلكترونية، إضافة إلى مسار التجارة الإلكترونية في البلاد .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن