وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

الصفحة الرئيسية هواوي تنافس سامسونج على صنع أول هاتف قابل للطي في العالم

هواوي تنافس سامسونج على صنع أول هاتف قابل للطي في العالم

the technology now

قد تطلق شركة هواوي الصينية لصناعة الهواتف المحمولة أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم . وبحسب ما ورد في عديد المصادر فإنّ الشركة تخطط للإعلان عن هاتفها الجديد القابل للطي في نوفمبر من هذا العام ، وفقاً لمخبر ETNews الكوري .

إذا كان مفهوم الهاتف الذكي القابل للطي الذي يمكن أن يضاعف مساحة شاشة الهاتف مع الحفاظ على بصماته صغيرة نسبيا ، فإن ذلك يرجع إلى شائعات عملاق الإلكترونيات من سامسونج ، التي شاعت عنها هذه الفكرة في السنوات القليلة الماضية .

حتى أن رئيس شركة سامسونغ للهواتف الذكية السيّد ( دي جيه كوه ) قد سارع إلى الحديث عن خطط الشركة الخاصة بهاتف Galaxy قابل للطي ، وقد سبق أن أخبر الصحفيين أن يتوقعوا هاتفًا قابلاً للطي في وقت مبكر من هذا العام . ولكن وفقًا لتقرير ETNews فإن شركة Huawei تأمل في التغلب على منافسها .

تحتاج شركة هواوي وهي ثالث أكبر شركة تسويق في العالم إلى تحقيق الفوز على سامسونغ ، ما قد يعني تراجع الحكومة الأمريكية عن حظر هواتف هواوي بسبب المخاوف الأمنية ، الجدير بالذكر أنّ الولايات المتحدة ليست هي الوحيدة التي منعت مواطنيها من استعمال هواتف هواوي ، فقد منعت أستراليا شركة Huawei من العمل على شبكة النطاق العريض الوطنية . وتقول الشركة إنه على الرغم من الاضطرابات والتزعزع الحاصل لها إلا أنها " اكتسبت ثقة شركائنا عبر سلسلة القيمة العالمية " وفقا لما ذكره متحدث باسم هواوي .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button