وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

the technology now

قد تطلق شركة هواوي الصينية لصناعة الهواتف المحمولة أول هاتف ذكي قابل للطي في العالم . وبحسب ما ورد في عديد المصادر فإنّ الشركة تخطط للإعلان عن هاتفها الجديد القابل للطي في نوفمبر من هذا العام ، وفقاً لمخبر ETNews الكوري .

إذا كان مفهوم الهاتف الذكي القابل للطي الذي يمكن أن يضاعف مساحة شاشة الهاتف مع الحفاظ على بصماته صغيرة نسبيا ، فإن ذلك يرجع إلى شائعات عملاق الإلكترونيات من سامسونج ، التي شاعت عنها هذه الفكرة في السنوات القليلة الماضية .

حتى أن رئيس شركة سامسونغ للهواتف الذكية السيّد ( دي جيه كوه ) قد سارع إلى الحديث عن خطط الشركة الخاصة بهاتف Galaxy قابل للطي ، وقد سبق أن أخبر الصحفيين أن يتوقعوا هاتفًا قابلاً للطي في وقت مبكر من هذا العام . ولكن وفقًا لتقرير ETNews فإن شركة Huawei تأمل في التغلب على منافسها .

تحتاج شركة هواوي وهي ثالث أكبر شركة تسويق في العالم إلى تحقيق الفوز على سامسونغ ، ما قد يعني تراجع الحكومة الأمريكية عن حظر هواتف هواوي بسبب المخاوف الأمنية ، الجدير بالذكر أنّ الولايات المتحدة ليست هي الوحيدة التي منعت مواطنيها من استعمال هواتف هواوي ، فقد منعت أستراليا شركة Huawei من العمل على شبكة النطاق العريض الوطنية . وتقول الشركة إنه على الرغم من الاضطرابات والتزعزع الحاصل لها إلا أنها " اكتسبت ثقة شركائنا عبر سلسلة القيمة العالمية " وفقا لما ذكره متحدث باسم هواوي .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button