اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الثلاثاء، 17 أبريل 2018

هاتف Xiaomi Mi 6X قادم بخمسة ألوان مختلفة

إ
التكنولوجيا الآن

كما ذكرت عديد وسائل الإعلام المتخصصة ووفقاً لتسريب من موقع Weibo فإنّ هواتف Xiaomi Mi 6X ستصل في 25 أفريل الحالي ، هذه المرة لجأت الشركة لطرح 5 ألوان مختلفة لهاتفها الجديد وهي : الوردي ، الأحمر ، لون الرمال الذهبية ، الأزرق ، والأسود . بحيث سيكون هذا أول هاتف من Xiaomi مزود بالعديد من خيارات الألوان .

من المتوقع أن يصل الهاتف إلى جميع انحاء العالم مع أسهم الروبوت تحت اسم Xiaomi Mi A2 ، الهاتف مزود بكاميرا مزدوجة 20 ميغا بيكسل . وسيكون هذا الهاتف مشابهًا للغاية لجهاز Xiaomi Redmi Note 5 Pro ، وسيحمل لوحة LCD قياس 5.99 بوصة مع نسبة 18: 9 . يمكن رؤية الاختلافات الطفيفة بين الأجهزة في المقدمة حيث تكون كاميرا السيلفي وبالتطلع إلى نطاقات الهوائي .

وتشمل المواصفات الأخرى التي شاعت عن هاتف Mi 6X معالج Snapdragon 626 ، وذاكرة سعة 4 جيغابايت ، ومساحة تخزين 64 جيغا بايت ، وبطارية غير مسبوقة سعة 2910 مللي أمبير / ساعة  . يجب أن ننتظر تأكيدًا نهائيًا في الحدث في الصين الأسبوع المقبل.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن