وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

THE TECHNOLOGY NOW

يواجه YouTube مشكلة كبيرة بحسب تحقيق أجرته CNN ، والذي يفيد أنّ موقع مشاركة الفيديوهات الأفضل عالمياً يعرض مرة أخرى إعلانات من كبرى الشركات والمؤسسات على قنوات تضم محتوى متطرفًا.

أمّا شركات Amazon و Facebook و Netflix و Nordstrom و Cisco و Mozilla و LinkedIn فليست سوى جزءً من أكثر من 300 شركة شهدت ظهور إعلاناتها على هذه القنوات ، حيث يشجع بعضها على استغلال الأطفال جنسياً ، والقومية البيضاء ، والنازية ، والدعاية الكورية الشمالية ، ونظريات المؤامرة .

كما أشارت تقارير CNN إلى أن أموال الضرائب الأمريكية قد تساعد أيضًا في تمويل هذه القنوات ، حيث ظهرت إعلانات من خمس وكالات حكومية أمريكية ، بما في ذلك وزارة النقل ومراكز السيطرة على الأمراض على مقاطع الفيديو المتطرفة ، وكذلك إعلانات من منظمات دينية واستوديوهات أفلام .

لقد ظهرت العديد من الشركات لتقول أنها لم تدرك أبدًا أنه يتم عرض إعلاناتها على القنوات ، وأنها ستحقق في كيفية انهاء هذا الأمر في اسرع وقت ممكن ،  زيادة على هذا فقد أشارت CNN أنه بإمكان المعلنين التأكد من عدم ظهور إعلاناتهم على قنوات محددة واستخدام خاصية الفلترة " استبعاد مادة حساسة " لإبقائهم بعيدًا عن محتوى معين ، لكن المناقض لهذا أنّ العديد من الشركات استخدمت هذا الفلتر ، ولكن الإعلانات لا تزال تظهر على مقاطع الفيديو غير اللائقة والمتطرفة .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button