جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

THE TECHNOLOGY NOW

تقول سوزان وجسيكي Susan Wojcicki الرئيس التنفيذي لـ YouTube أن 1.8 مليار مستخدم مسجل لديها يشاهدون مقاطع الفيديو على المنصة كل شهر ، دون احتساب أي شخص يشاهد بدون أن يكون لديه حساب .

وقد أعلنت سوزان وجسيكي Susan Wojcicki عن العلامة البارزة في عرض العلامة التجارية لـ YouTube على المُعلِنين ، إلى جانب بعض النجاحات الجديرة بالذكر في العام - مثل عدد المشاهدات التي سجّلتها المغنية ( بيونسيه Beyoncé ) في 41 مليون مشاهد لبث مباشر على قناة Coachella ، وفي مقطع الفيديو الموسيقي "Despacito " الذي اجتاز 5 مليارات مشاهدة في الشهر الماضي . وكانت الشركة قد أعلنت سابقًا أن لديها 1.5 مليار مستخدم شهريًا مسجلين في منتصف عام 2017 .

استخدمت سوزان وجسيكي Susan Wojcicki حدث Brandcast لمعالجة بعض المشاكل التي واجهها YouTube بشكل غير مباشر ، بما في ذلك أسئلة حول مقاطع فيديو الأطفال غير الملائمة ونظريات المؤامرة على النظام الأساسي ، " هذا هو تأثير المنصة المفتوحة : فهو يجمع العالم بطرق لم تكن ممكنة من قبل . لكننا رأينا أيضا أن الانفتاح يأتي مع التحديات ، حيث حاول البعض الاستفادة من خدماتنا ، واضافت سوزان وجسيكي Susan Wojcicki :" من المهم جدًا بالنسبة لي ولأي شخص في YouTube أن ننمو بطريقة مسؤولة " .

وأشارت سوزان وجسيكي Susan Wojcicki إلى عدة تغييرات مثل خيار يوتيوب للأطفال لمقاطع الفيديو التي يتم تنسيقها بواسطة الأشخاص والوعد بتوظيف 10 آلاف مشرف في الشركة - وهو أمر يبدو أنه لا يزال قيد التقدم .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق