وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

الصفحة الرئيسية سوزان وجسيكي : 1.8 مليار مستخدم هو عدد مشاهدي يوتيوب شهرياً

سوزان وجسيكي : 1.8 مليار مستخدم هو عدد مشاهدي يوتيوب شهرياً

THE TECHNOLOGY NOW

تقول سوزان وجسيكي Susan Wojcicki الرئيس التنفيذي لـ YouTube أن 1.8 مليار مستخدم مسجل لديها يشاهدون مقاطع الفيديو على المنصة كل شهر ، دون احتساب أي شخص يشاهد بدون أن يكون لديه حساب .

وقد أعلنت سوزان وجسيكي Susan Wojcicki عن العلامة البارزة في عرض العلامة التجارية لـ YouTube على المُعلِنين ، إلى جانب بعض النجاحات الجديرة بالذكر في العام - مثل عدد المشاهدات التي سجّلتها المغنية ( بيونسيه Beyoncé ) في 41 مليون مشاهد لبث مباشر على قناة Coachella ، وفي مقطع الفيديو الموسيقي "Despacito " الذي اجتاز 5 مليارات مشاهدة في الشهر الماضي . وكانت الشركة قد أعلنت سابقًا أن لديها 1.5 مليار مستخدم شهريًا مسجلين في منتصف عام 2017 .

استخدمت سوزان وجسيكي Susan Wojcicki حدث Brandcast لمعالجة بعض المشاكل التي واجهها YouTube بشكل غير مباشر ، بما في ذلك أسئلة حول مقاطع فيديو الأطفال غير الملائمة ونظريات المؤامرة على النظام الأساسي ، " هذا هو تأثير المنصة المفتوحة : فهو يجمع العالم بطرق لم تكن ممكنة من قبل . لكننا رأينا أيضا أن الانفتاح يأتي مع التحديات ، حيث حاول البعض الاستفادة من خدماتنا ، واضافت سوزان وجسيكي Susan Wojcicki :" من المهم جدًا بالنسبة لي ولأي شخص في YouTube أن ننمو بطريقة مسؤولة " .

وأشارت سوزان وجسيكي Susan Wojcicki إلى عدة تغييرات مثل خيار يوتيوب للأطفال لمقاطع الفيديو التي يتم تنسيقها بواسطة الأشخاص والوعد بتوظيف 10 آلاف مشرف في الشركة - وهو أمر يبدو أنه لا يزال قيد التقدم .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button