اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 27 يونيو 2018

غوغل تعيد تسمية برنامجها AdWords بعلامتها التجارية Google Ads بعد 18 سنة تقريباً

إ
AdWords To Google Ads
أعلنت شركة غوغل أنها ستعيد تسمية علامتها التجارية AdWords قريبا _ وهي العلامة التجارية التي رافقت غوغل لما يزيد عن 17 عامًا _ إلى Google Ads . أطلقت غوغل برنامج AdWords في 23 أكتوبر 2000 قبل 18 عامًا تقريبًا ، وكانت القوة المحركة وراء أرباح غوغل وقوتها . الآن تريد غوغل تغيير الاسم من AdWords إلى إعلانات Google Ads لتبسيط الأشياء.
AdWords To Google Ads
وقالت غوغل : " نحن نقوم بتبسيط منتجاتنا للمعلنين والناشرين من جميع الأحجام حتى يتمكنوا من الوصول بسهولة إلى المستهلكين في أي مكان وفي أي لحظة وعلى أي قناة " .

بالإضافة إلى ذلك فقد أصبحت منتجات المعلنين من DoubleClick و Google Analytics 360 Suite تسمّى الآن Google Marketing Platform .

اعتبارًا من 24 تموز ( يوليو ) 2018 ستبدأ في رؤية العلامة التجارية الجديدة لـ Google Ads ، بما في ذلك الاسم والشعار الجديدان ، وينعكس ذلك في واجهة المنتج ومركز المساعدة ومستندات إعداد الفواتير ومواقع أخرى. ، وسيتم تغيير عنوان URL الذي تستخدمه للوصول إلى حسابك من adwords.google.com إلى ads.google.com ، وسيتغير مركز المساعدة من support.google.com/adwords إلى support.google.com/google-ads .

على أي حال أظن أن هذه ليست صفقة كبيرة ، إنها مجرد تغيير في العلامة التجارية - لا شيء آخر يتغير كثيرا مع هذا . ولكن ذهبت 18 سنة من العلامة التجارية لبرنامج AdWords ، و ذهبت 22 سنة لبرنامج DoubleClick .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن