وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

الصفحة الرئيسية غوغل تعيد تسمية برنامجها AdWords بعلامتها التجارية Google Ads بعد 18 سنة تقريباً

غوغل تعيد تسمية برنامجها AdWords بعلامتها التجارية Google Ads بعد 18 سنة تقريباً

AdWords To Google Ads
أعلنت شركة غوغل أنها ستعيد تسمية علامتها التجارية AdWords قريبا _ وهي العلامة التجارية التي رافقت غوغل لما يزيد عن 17 عامًا _ إلى Google Ads . أطلقت غوغل برنامج AdWords في 23 أكتوبر 2000 قبل 18 عامًا تقريبًا ، وكانت القوة المحركة وراء أرباح غوغل وقوتها . الآن تريد غوغل تغيير الاسم من AdWords إلى إعلانات Google Ads لتبسيط الأشياء.
AdWords To Google Ads
وقالت غوغل : " نحن نقوم بتبسيط منتجاتنا للمعلنين والناشرين من جميع الأحجام حتى يتمكنوا من الوصول بسهولة إلى المستهلكين في أي مكان وفي أي لحظة وعلى أي قناة " .

بالإضافة إلى ذلك فقد أصبحت منتجات المعلنين من DoubleClick و Google Analytics 360 Suite تسمّى الآن Google Marketing Platform .

اعتبارًا من 24 تموز ( يوليو ) 2018 ستبدأ في رؤية العلامة التجارية الجديدة لـ Google Ads ، بما في ذلك الاسم والشعار الجديدان ، وينعكس ذلك في واجهة المنتج ومركز المساعدة ومستندات إعداد الفواتير ومواقع أخرى. ، وسيتم تغيير عنوان URL الذي تستخدمه للوصول إلى حسابك من adwords.google.com إلى ads.google.com ، وسيتغير مركز المساعدة من support.google.com/adwords إلى support.google.com/google-ads .

على أي حال أظن أن هذه ليست صفقة كبيرة ، إنها مجرد تغيير في العلامة التجارية - لا شيء آخر يتغير كثيرا مع هذا . ولكن ذهبت 18 سنة من العلامة التجارية لبرنامج AdWords ، و ذهبت 22 سنة لبرنامج DoubleClick .

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button