جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

جازي
نجحت شركة Djezzy ( فرع الجزائر ) في ترحيل عدد مشتركيها البالغ عددهم 16.5 مليون مشترك إلى المنصة الرقمية الجديدة بالتعاون مع شركة إريكسون Ericsson .

في بيان رسمي نشر اليوم أعلن الشريكان الانتهاء من " اتفاقهما الاستراتيجي بشأن تنفيذ نظام دعم الأعمال الرقمية ( DBSS ) ، مما يمثل خطوة مهمة في برنامج التحول الرقمي في المجتمع " .

وفي هذا السياق تعلن "جازي" عن " العرض العالمي الأول " الذي تم تحقيقه في الجزائر . " تم الانتقال إلى نظام DBSS دون وقوع حوادث كبيرة ، مما يؤكد المستوى العالي لأداء الفرق الجزائرية في إدارة هذا النوع من العمليات المعقدة " .

وسيقوم هذا النظام الجديد بإدارة علاقة العميل ككل وهي الفوترة والأسعار والعروض التجارية وتخصيصها لتوقع احتياجات العملاء وفقًا لأنماط استهلاكهم المختلفة .

من بنود هذه الاتفاقية " أنّها جزء من الشراكة العالمية التي تم توقيعها في يونيو 2016 بين مجموعة Veon Group و Ericsson بمبلغ مليار دولار والتي تهدف إلى إنشاء تغيير في البنية التحتية لتقنية المعلومات لشركة Veon في 11 دولة ، مما يتيح رقمنة أنظمة دعم الأعمال ( BSS ) الخاصة بها باستخدام تقنيات البرامج الجديدة السحابية " .

مع اعتماد هذه المنصة الرقمية الجديدة تهدف Djezzy إلى " تعزيز قربها من العملاء من خلال مضاعفة قنوات التفاعل الخاصة بها ، وتحسين تجربة المستخدم النهائي من خلال عروض مرنة وقابلة للتطوير ، وأخيرا دعم أفضل للاستعلامات " .

وإلى جانب هذه الانتقال الناجح لتقنية المعلومات الجديدة قال ( ماثيو جالفاني ) المدير العام لجازي ان " الشراكة الاستراتيجية بين إريكسون وجازي تمثل التزام الشركتين لتطوير خدمات رقمية جديدة لعملاء جازي. وباعتبارها شريكًا موثوقًا به ستقوم شركة Ericsson بتسريع عملية التحول الرقمي للشركة من خلال تقنية جديدة أكثر مرونة توفر مرونة وقيمة أكبر للعملاء " . 

من جانبها قالت ( ياسين زروقي ) الرئيس التنفيذي لشركة إريكسون الجزائر أن " منصة BSS الرقمية لجازي هو أساس الخدمات الرقمية التي تركز على البيانات والعمليات التجارية رشيقة وتغيير نهجنا في البنية التحتية للتكنولوجيا ، والحد من الاستثمار في الأجهزة المجزأة لصالح عمليات البرمجيات المركزية والحلول السحابية ".
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق