جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

djezzy التكنولوجيا الآن

نشر متعامل الهاتف المحمول في الجزائر Djezzy النتائج المالية وتحليلات الربع الثاني لسنة 2018 ، والتي تميزت باستمرار تطور قاعدة العملاء واستقرار الدخل الصافي ، وعلى الرغم من الوضع الاقتصادي السيء للبلاد والتدابير المالية الجديدة الواردة في قانون المالية لعام 2018 ،إلاّ أنّ الشركة تقوم بجملة من العروض بما يتماشى مع إستراتيجية نشر التكنولوجيا الخاصة بها .

في الواقع تؤكد العلامة التجارية الحمراء قيادتها التكنولوجية في السوق الجزائرية من خلال شبكة 4G و 3G الأكثر كفاءة . وبالتالي فإن استخدام البيانات لكل عميل بلغ 1643 ميغابايت في الربع الثاني من السنة الجارية بزيادة 243 ٪ عن الفترة نفسها من عام 2017 م حسبما ذكرت الشركة في بيان لها ، ممّا يؤكد هذا الحجم من الاستهلاك الاتجاه التصاعدي المسجل في الربع الأول من عام 2018 مع زيادة حادة في إيرادات البيانات بنحو 79.7 ٪ مقارنة بالربع الأول من عام 2017 م .

وفي معرض تعليقه على نتائج الربع الثاني قال Vincenzo Nesci الرئيس التنفيذي لشركة تليكوم القابضة والرئيس التنفيذي لجازي : " كان النمو في إيرادات البيانات 80.7 ٪ مقارنة مع نفس الفترة من عام 2017 م نظرًا لزيادة الاستخدام وزيادة كبيرة في بيانات العملاء " .

هذه إشارة أكثر إيجابية لجازي والتي تسمح للمشغل بتأكيد قيادته في السوق الجزائرية والترند الصاعد في عدد المشتركين على عكس منافسيها في عام 2018 م ، هذا وقد سجلت جازي على الصعيد العالمي وصول 562،000 مشترك جديد ، وهي نتيجة أفضل بكثير من منافستها المباشرة Ooreedoo. ، هذه الأخيرة سجلت خسارة لأكثر من 400،000 مشترك منذ بداية عام 2018 م . وهذا هو نفس العدد من المشتركين الجدد لـ Djezzy في الربع الأول من عام 2018 م .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق