اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الجمعة، 3 أغسطس 2018

نتائج Djezzy في الربع الثاني لسنة 2018 : استقرار مالي ملحوظ ونصف مليون مشترك جديد

djezzy التكنولوجيا الآن

نشر متعامل الهاتف المحمول في الجزائر Djezzy النتائج المالية وتحليلات الربع الثاني لسنة 2018 ، والتي تميزت باستمرار تطور قاعدة العملاء واستقرار الدخل الصافي ، وعلى الرغم من الوضع الاقتصادي السيء للبلاد والتدابير المالية الجديدة الواردة في قانون المالية لعام 2018 ،إلاّ أنّ الشركة تقوم بجملة من العروض بما يتماشى مع إستراتيجية نشر التكنولوجيا الخاصة بها .

في الواقع تؤكد العلامة التجارية الحمراء قيادتها التكنولوجية في السوق الجزائرية من خلال شبكة 4G و 3G الأكثر كفاءة . وبالتالي فإن استخدام البيانات لكل عميل بلغ 1643 ميغابايت في الربع الثاني من السنة الجارية بزيادة 243 ٪ عن الفترة نفسها من عام 2017 م حسبما ذكرت الشركة في بيان لها ، ممّا يؤكد هذا الحجم من الاستهلاك الاتجاه التصاعدي المسجل في الربع الأول من عام 2018 مع زيادة حادة في إيرادات البيانات بنحو 79.7 ٪ مقارنة بالربع الأول من عام 2017 م .

وفي معرض تعليقه على نتائج الربع الثاني قال Vincenzo Nesci الرئيس التنفيذي لشركة تليكوم القابضة والرئيس التنفيذي لجازي : " كان النمو في إيرادات البيانات 80.7 ٪ مقارنة مع نفس الفترة من عام 2017 م نظرًا لزيادة الاستخدام وزيادة كبيرة في بيانات العملاء " .

هذه إشارة أكثر إيجابية لجازي والتي تسمح للمشغل بتأكيد قيادته في السوق الجزائرية والترند الصاعد في عدد المشتركين على عكس منافسيها في عام 2018 م ، هذا وقد سجلت جازي على الصعيد العالمي وصول 562،000 مشترك جديد ، وهي نتيجة أفضل بكثير من منافستها المباشرة Ooreedoo. ، هذه الأخيرة سجلت خسارة لأكثر من 400،000 مشترك منذ بداية عام 2018 م . وهذا هو نفس العدد من المشتركين الجدد لـ Djezzy في الربع الأول من عام 2018 م .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن