اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 2 يناير 2019

فتح باب التسجيلات لجوائز الويب المغربي Maroc Web Awards في نسختها الثانية عشر

maroc web awards 2018

انطلقت أمسية اليوم 02 جانفي 2019 مرحلة التسجيلات الخاصة بجوائز الويب المغربي Maroc Web Awards في طبعتها الثانية عشر وستستمر إلى غاية تاريخ 23 من نفس الشهر ، هذه المسابقة تعتبر هي الأكبر من نوعها في مجال الويب بصفة عامة في دولة المغرب والتي تقام نهاية كلّ سنة لتتوّج الناشطين المغاربة الشباب في مجال التكنولوجيا كلّ حسب اختصاصه .

هذه السنة سيتمّ التنافس على عديد الجوائز في عدة مجالات ، من بينها ( أحسن مدونة ، أحسن حساب أنستغرام ، أحسن صفحة فايسبوك ، أحسن تطبيق للهواتف الذكية ، أفضل صورة وفيديو في السنة ، أفضل يوتيوبر و يوتيوبز ... الخ ) ، والجدير بالذكر أنّ النتيجة النهائية للمترشح تقسّم إلى قسمين : نسبة 25 % يمنحها الجمهور عبر خاصية التصويت ، أما الجزء الآخر وهو 75 % فتمنحها لجنة التحكيم الخاصة بهذه المسابقة .

ماروك ويب أواردس

مرحلة التصويت عبر الإنترنت على المترشحين المقبولين ستتمّ بداية من تاريخ 11 فيفري 2019 وتنتهي بتاريخ 11 مارس 2019 ولمدّة شهر كامل .

لجنة التحكيم الخاصة بهذه الطبعة تتكوّن من أزيد من 100 شخصية بارزة في المشهد الرقمي المغربي ، من أصحاب مشاريع ومدراء تنفيذيين ويوتيوبرز ومدوّنين وفائزون سابقون بهذه المسابقة ، نذكر من أهمّهم : ( أمين رغيب Amine Raghib ، فهد الفغلومي Fahd Faghloumi ، محمد زكريا الخديم Mohamed Zakariae El Khdime ... وغيرهم من المؤثرين على الويب ) .

- رابط التسجيل في المسابقة : Maroc Web Awards- الموقع الرسمي للمسابقة : Maroc Web Awards- هاشتاغ الطبعة الثانية عشر : ‪#‎mwa12‬

- مواضيع ذات صلة :

الإعلان عن نتائج الطبعة التاسعة من جوائز مغرب ويب أواردس 2016

إنطلاق مرحلة تقديم الترشيحات للطبعة العاشرة من مسابقة Maroc Web Awards

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن