اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 2 فبراير 2019

رسمياً : غوغل تحدّد تاريخ غلق كل الحسابات على +Google

مدونة التكنولوجيا الآن

قامت اليوم السبت شركة غوغل بإبلاغ كافة مستخدمي خدمتها +Google أنّه سيتم إيقاف حساباتهم بتاريخ 02 أفريل 2019 ، هذه الإبلاغات توصّل بها عديد مستخدمي هذه الخدمة عبر رسائل بريد إلكتروني ، وبرّرت غوغل قرارها هذا لقلّة استخدام هذه الخدمة وصعوبات أخرى متعلقة بالاستمرار في تقديم منهج ناجح يلبّي احتياجات المستخدمين .

The Technology Now

وهذا وقد قرّرت غوغل في ديسمبر 2018 بشكل نهائي الاستغناء عن هذه الخدمة بشكل لا رجعة فيه ، ويأتي قرارها هذا تلميح صريح لكون هذه الخدمة لم تعد تدر إيرادات بالشكل المطلوب للشركة .

كما أكّدت غوغل أنّه اعتباراً من يوم 04 فيفري 2019 لن يتمكّن أي شخص من إنشاء ملفات شخصية أو صفحات أو منتديات أو أحداث جديدة على Google+‎ ، في حين يمكن للمستخدمين تنزيل محتواهم ( صور ، فيديوهات ، منشورات كتابية ... الخ ) من حساباتهم في +Google وحفظه في هذه الفترة قبل عملية اغلاق الحسابات في شهر أفريل من نفس السنة .

- مواضيع ذات صلة :


غوغل تعيد تسمية برنامجها AdWords بعلامتها التجارية Google Ads بعد 18 سنة تقريباً

طريقة حذف الكوكيز من متصفّح غوغل كروم

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن