اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 17 يوليو 2019

قريباً ... تطبيق Outlook على الاندرويد و IOS سيحصل على ميزة الوضع الليلي

THE TECHNOLOGY NOW

أعلنت شركة مايكروسوفت العام الماضي أن تطبيق Outlook للأجهزة العاملة بنظامي Android و iOS سيحصلان في النهاية على ميزة الوضع المظلم لمطابقة الإصدارات الأخرى من Outlook المتوفرة على Windows 10 وعبر الإنترنت ، و لقد مر وقت طويل منذ صدور هذا الإعلان ، لكن يبدو أن الانتظار قد انتهى تقريبًا . فقد تلقى موقع Windows Central عمليات عرض رسمية تكشف عن الوضع المظلم الجديد لهذا التطبيق على نظام Android ، والتي تعرض البريد والتقويم والبحث في واجهة المستخدم مع تمكين الوضع المظلم .

سيتمكن المستخدمون من تمكين السمة الداكنة من خلال زر الوصول السريع في قائمة hamburger ، أو في منطقة "Theme" الجديدة المخصصة في إعدادات التطبيقات على Android ، كما سيكون لدى المستخدمين خيار تشغيل الوضع المظلم تلقائيًا عندما تكون البطارية منخفضة ، أو تشغيله يدوياً . اضافة إلى هذا سيكون الوضع المظلم لـ Outlook على نظامي Android و iOS هو آخر الأنظمة الأساسية التي تتلقى مثل هذه الميزات ، لأن Outlook على نظام التشغيل Windows 10  بما في ذلك تطبيق Office الكامل وزبون Windows 10 Mail الخفيف لديه بالفعل وضع مظلم كما يفعل Outlook على الويب .   

تقوم كل من شركة Google و Apple ببناء أوضاع داكنة على مستوى النظام في Android و iOS هذا العام ، إلى جانب واجهات برمجة التطبيقات التي ستتيح للمطورين الاستفادة من سمة النظام وتعيين تطبيقاتهم تلقائيًا أيضًا بغض النظر عن ما قام المستخدم بتعيينه للنظام . ربما كانت Microsoft تنتظر أن يقوم كل من Android و iOS بدعم الوضع المظلم رسميًا قبل تطبيق الوضع المظلم في Outlook ، وهو ما يفسر هذا الوقت الطويل في التحسينات . في كل الحالات الآن لا ينبغي أن يمر وقت طويل قبل أن يكون هذا الوضع المظلم موجودا على ارض الواقع .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن