جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

THE TECHNOLOGY NOW

أعلنت شركة مايكروسوفت العام الماضي أن تطبيق Outlook للأجهزة العاملة بنظامي Android و iOS سيحصلان في النهاية على ميزة الوضع المظلم لمطابقة الإصدارات الأخرى من Outlook المتوفرة على Windows 10 وعبر الإنترنت ، و لقد مر وقت طويل منذ صدور هذا الإعلان ، لكن يبدو أن الانتظار قد انتهى تقريبًا . فقد تلقى موقع Windows Central عمليات عرض رسمية تكشف عن الوضع المظلم الجديد لهذا التطبيق على نظام Android ، والتي تعرض البريد والتقويم والبحث في واجهة المستخدم مع تمكين الوضع المظلم .

سيتمكن المستخدمون من تمكين السمة الداكنة من خلال زر الوصول السريع في قائمة hamburger ، أو في منطقة "Theme" الجديدة المخصصة في إعدادات التطبيقات على Android ، كما سيكون لدى المستخدمين خيار تشغيل الوضع المظلم تلقائيًا عندما تكون البطارية منخفضة ، أو تشغيله يدوياً . اضافة إلى هذا سيكون الوضع المظلم لـ Outlook على نظامي Android و iOS هو آخر الأنظمة الأساسية التي تتلقى مثل هذه الميزات ، لأن Outlook على نظام التشغيل Windows 10  بما في ذلك تطبيق Office الكامل وزبون Windows 10 Mail الخفيف لديه بالفعل وضع مظلم كما يفعل Outlook على الويب .   

تقوم كل من شركة Google و Apple ببناء أوضاع داكنة على مستوى النظام في Android و iOS هذا العام ، إلى جانب واجهات برمجة التطبيقات التي ستتيح للمطورين الاستفادة من سمة النظام وتعيين تطبيقاتهم تلقائيًا أيضًا بغض النظر عن ما قام المستخدم بتعيينه للنظام . ربما كانت Microsoft تنتظر أن يقوم كل من Android و iOS بدعم الوضع المظلم رسميًا قبل تطبيق الوضع المظلم في Outlook ، وهو ما يفسر هذا الوقت الطويل في التحسينات . في كل الحالات الآن لا ينبغي أن يمر وقت طويل قبل أن يكون هذا الوضع المظلم موجودا على ارض الواقع .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق