جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

MICROSOFT

في إطار توسيع شراكتها الحالية أعلنت شركة Microsoft و AT&T Communications عن اتفاق طويل الأمد بينهما يتم من خلاله نقل الكثير من عمّال شركة AT&T إلى خدمة Microsoft 365 ، وهي حزمة نظام التشغيل Windows 10 و Office 365 و Enterprise Mobility + Security . هذا وقد تم الإعلان عن الصفقة في 17 جويلية أي بعد يوم من كشف AT&T و IBM عن عقد شراكة حول الخدمات السحابية .

وبموجب الاتفاق تلتزم AT&T أيضًا بجعل Microsoft موفرها السحابي " المفضل " ( غير الحصري ) لتطبيقاتها غير المتصلة بالشبكة . وفي هذا السياق قالت AT&T أنها تخطط لنقل معظم أعباء العمل غير المتصلة بالشبكة إلى السحابة بحلول عام 2024 م.

في 16 جويلية أعلنت شركتي AT&T و IBM عن توسيع شراكتهما بصفقة متعددة السنوات يتم من خلالها نقل تطبيقات AT&T التجارية إلى IBM Cloud . ستساعد IBM أيضًا في إدارة البنية التحتية السحابية المختلطة من AT&T ، كما أن AT&T Business تجعل من IBM المزود الرئيسي للشبكات المعرفة بالبرمجيات للشركة . زد على ذلك فإنّ AT&T Business تخطّط لمواصلة استخدام منصة Red Hat المفتوحة المصدر لإدارة التطبيقات الداخلية .

وحسب رويترز فإنّ أحدث صفقة بين Microsoft و AT&T تبلغ قيمتها أكثر من ملياري دولار . كما لا تغطي صفقة Microsoft-AT & T عمليات الشبكات الأساسية للهواتف المحمولة والأجهزة الأخرى .

كما أعلنت AT&T في وقت سابق أنها تخطط لإدخال قدراتها على حساب الشبكة في شبكة AT&T 5G مع Microsoft Azure.

تعتمد شراكة Microsoft و AT & T على حلول من أجل الشبكات وإنترنت الأشياء و Blockchain في السوق ، بما في ذلك الاختبارات الحديثة لنظام التتبع والكشف القائم على الحوسبة للطائرات بدون طيار . وقال متحدث باسم مايكروسوفت.أنهم يتوقعون الإعلان عن خدمات إضافية لاحقًا في 2019 .

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق