جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

مدونة التكنولوجيا الآن

كشفت شركة موتورولا أمس الخميس عن هاتفيها الجديدين Moto E6 Plus و One Zoom ، وبلا شكّ فإنّ هاتف Moto E6 Plus لقي إعجاباً منقطع النظير مقارنة بهاتف Moto E6 الذي أطلقته الشركة في يوليو الماضي .

ويعد Moto E6 Plus أول هاتف ذكي للشركة المملوكة لشركة لينوفو الصينية مزود بكاميرات مزدوجة ، كما يتميز الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 13 ميغا بيكسل مزودة بفتحة عدسة f / 2.0 ، ومستشعر عمق 2 ميغا بيكسل يساعدان على طمس الخلفية عند التقاط الصور باستخدام وضع ( Boken Mode ) ، كما يحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 8 ميغا بيكسل .

وعلى غرار هاتف Moto E6 ، يحتوي Moto E6 Plus على جهاز استشعار لبصمات الأصابع مثبت على الخلفية يقع تحت شعار موتورولا ، كما أنه يحتوي على بطارية متطابقة تبلغ سعتها 3000 ميلي أومبير ، ويوفر تصميمًا خاليًا من bloatware من نظام Android 9 Pie .

يتم الآن بيع هاتف Moto E6 Plus في أسواق أمريكا اللاتينية ، ومن المقرر أن يتم بيعه في أوروبا في وقت لاحق من هذا الشهر مقابل 139 يورو ( 153 دولارًا ) ، وفي الأشهر المقبلة سيتم أيضًا طرح الهاتف في منطقة آسيا والمحيط الهادئ ، ومع ذلك ليس لدى شركة موتورولا أي خطط لجلب Moto E6 Plus إلى الولايات المتحدة .
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق