اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

السبت، 30 نوفمبر 2019

جاك دورسي ينوي العودة إلى إفريقيا والمكوث بها لعدّة أشهر منتصف عام 2020

مدونة التكنولوجيا الآن

توّج جاك دورسي الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جولته في قارة إفريقيا بتعهّده للعودة إلى القارة مرة أخرى لعدة أشهر في عام 2020 م .

وقال دورسي في رسالة على منصة وسائل التواصل الاجتماعي تويتر أنّه لا يعرف المكان الذي سيقيم فيه ، لكنه يخطّط لقضاء ما يصل إلى نصف العام المقبل في إفريقيا .

وجاء في تغريدة دورسي : " من المحزن أن أغادر القارة في الوقت الحالي ، افريقيا ستحدّد المستقبل ( خاصة البيتكوين ! ). لست متأكداً أين أمكث ، لكنني سأعيش هنا لمدة 3 إلى 6 أشهر في منتصف عام 2020 ".
وكانت شركة Tech Exec للتكنولوجيا في إثيوبيا هذا الأسبوع جزء من جولة جاك دورسي في القارة الإفريقية ، والتي بدأت في 8 نوفمبر / تشرين الثاني وشملت محطات توقف في عدة دول كغانا ونيجيريا وإثيوبيا وجنوب إفريقيا . 

هذا وقد أعرب الناشر Adewale Yusuf في موقع Techpoint ، والذي بدوره نظّم اجتماعًا بين دورسي وناشري التقنية ورجال الأعمال لـشبكة CNN Business أنه لم يتفاجأ من أنّ خطط الرئيس التنفيذي لتويتر بالعودة إلى القارة الاقريقية مستقبلاً .

وأردف قائلاً : " لا أعتقد أنّ جاك دورسي سيختار دولة معينة ، بل قد يتنقل بين عدة دول أفريقية ، لكنني أعتقد بالتأكيد أن نيجيريا ستكون واحدة من الدول التي سيزورها " .

- مواضيع ذات صلة :

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن