جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

مدونة التكنولوجيا الآن

توّج جاك دورسي الرئيس التنفيذي لشركة تويتر جولته في قارة إفريقيا بتعهّده للعودة إلى القارة مرة أخرى لعدة أشهر في عام 2020 م .

وقال دورسي في رسالة على منصة وسائل التواصل الاجتماعي تويتر أنّه لا يعرف المكان الذي سيقيم فيه ، لكنه يخطّط لقضاء ما يصل إلى نصف العام المقبل في إفريقيا .

وجاء في تغريدة دورسي : " من المحزن أن أغادر القارة في الوقت الحالي ، افريقيا ستحدّد المستقبل ( خاصة البيتكوين ! ). لست متأكداً أين أمكث ، لكنني سأعيش هنا لمدة 3 إلى 6 أشهر في منتصف عام 2020 ".
وكانت شركة Tech Exec للتكنولوجيا في إثيوبيا هذا الأسبوع جزء من جولة جاك دورسي في القارة الإفريقية ، والتي بدأت في 8 نوفمبر / تشرين الثاني وشملت محطات توقف في عدة دول كغانا ونيجيريا وإثيوبيا وجنوب إفريقيا . 

هذا وقد أعرب الناشر Adewale Yusuf في موقع Techpoint ، والذي بدوره نظّم اجتماعًا بين دورسي وناشري التقنية ورجال الأعمال لـشبكة CNN Business أنه لم يتفاجأ من أنّ خطط الرئيس التنفيذي لتويتر بالعودة إلى القارة الاقريقية مستقبلاً .

وأردف قائلاً : " لا أعتقد أنّ جاك دورسي سيختار دولة معينة ، بل قد يتنقل بين عدة دول أفريقية ، لكنني أعتقد بالتأكيد أن نيجيريا ستكون واحدة من الدول التي سيزورها " .

- مواضيع ذات صلة :

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق