اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأربعاء، 4 ديسمبر 2019

ساندر بيتشاي يتولّى زمام رئاسة شركة ألفابيت الشركة الأمّ لغوغل

THE TECHNOLOGY NOW

سيتولى الرئيس التنفيذي لشركة Google السيد ساندر بيتشاي منصب الرئيس التنفيذي للشركة الأم Alphabet بالإضافة إلى دوره الحالي ، بعد أن أعلن الرئيس التنفيذي لشركة Alphabet السيد لاري بايج أنه سيتنحى بعد ظهر يوم الثلاثاء .

شارك لاري بايج إلى جانب سيرجي برين في تأسيس شركة التقنية العملاقة في عام 1998م ، وفي نفس الرسالة التي أعلنت قرار الصفحة قال أيضًا إنه سيستقيل من منصب رئيس شركة Alphabet .

وقال بيج و برين في منشورهما على المدونة : " نظرًا لأن شركة Alphabet أصبحت مستقرة وكل فروعها تعمل بشكل مستقل فقد حان الوقت لتبسيط هيكل إدارتنا " .

وأضافا قائلين : " لم نكن يومًا نتمسك بقراراتنا عندما نعتقد أن هناك طريقة أفضل لإدارة الشركة , ولم تعد ألفابيت وغوغل بحاجة إلى مديرين تنفيذيين ورئيس " .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - التكنولوجيا الآن