جاري تحميل ... The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

THE TECHNOLOGY NOW

بسم الله الرحمن الرحيم
والصّلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين ، محمّداً عليه أفضل الصلوات وأزكى التسليم .

زوّار ومحبّي مدونة التكنولوجيا الآن
أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم جميعاً ، وبعد :

قد يتفاجأ العديد من مستخدمي غوغل أدسنس ( Google Adsenseمن ظهور رسالة تحذير من غوغل مفادها أنّ الأرباح التي يجنيها من مدونته أو موقعه معرّضة للخطر ما لم يتم إصلاح المشكلة التي تمّ رصدها ، وفي هذه الحالة يجد المستخدم نفسه حائراً وعاجزاً عن حلّ هذه المشكلة ، خاصة إذا ماكان يحقّق أرباحاً طائلة من مدونته او موقعه الالكتروني .

في هذه التدوينة أردت أن أضع تحت تصرفكم حلاً بسيطاً وسهلاً لهذه المشكلة وأعني بالخصوص مستخدمي منصة بلوغر للتدوين ، وقبل المرور إلى طريقة حل المشكلة دعوني أذكّركم برسالة الخطأ التي تظهر في حسابات غوغل أدسنس ( Google Adsense ) ، لاحظوا معي الرسالة :

الأرباح معرَّضة للخطر - أنت بحاجة إلى إصلاح بعض المشاكل في ملف ads.txt لتجنُّب خسارة كبيرة في أرباحك

أنشئ ملف ads.txt في موقع إلكتروني واحد. 
لتجنّب التأثير الشديد على الأرباح، عليك تنزيل ملف ads.txt، ثم تحميله إلى نطاق مستوى الجذر في كل موقع إلكتروني: thetechnologynow.com 
قد يستغرق ظهور التغييرات بضعة أيام. إذا كنت تستخدم شبكة إعلانات أخرى، تذكّر إضافة تلك الشبكة إلى ملف ads.txt. اطّلع على دليل ads.txt للحصول على مزيدٍ من التفاصيل.

مدونة التكنولوجيا الآن

=====================================

حلّ المشكلة

- أوّل شيئ نقوم به هو الضغط على خانة ( تنزيل ) الموجودة في رسالة التنبيه التي تظهر لك في حسابك في غوغل أدسنس كما هو موضح في الصورة ، ونقصد هنا بالتنزيل هو تحميل كود أدسنس في ملف نصّي txt على حاسوبنا .

the technology now

-بعد تنزيل الملف النصّي على حاسوبنا ، نقوم بفتح هذا الملف وننسخ السطر البرمجي الذي يوجد داخله كما هو موضح في الصورة أدناه :

قد يستغرق ظهور التغييرات بضعة أيام. إذا كنت تستخدم شبكة إعلانات أخرى، تذكّر إضافة تلك الشبكة إلى ملف ads.txt

- بعد أن نسخنا الكود ، الآن ندخل إلى منصّة بلوغر ونتوجّه إلى ( الإعدادات ) ثم إلى ( إعدادات البحث ) ، وفي جزء ( تحقيق الدخل ) نقوم بالضغط على ( تعديل ) كما هو موضّح في الصورة أدناه :

THE TECHNOLOGY NOW

- بعد أن قمنا بالضغط على ( تعديل ) ، أوّل شيئ نقوم به في هذه المرحلة بالذات هو تفعيل محتوى ملف ads.txt ، بعدها نقوم بلصق الكود الذي نسخناه سابقاً في الجزء المخصّص للكتابة ، وفي الأخير نضغط على ( حفظ التغييرات ) التي أجريناها .

ADS.TXT

وهنا نكون قد تخلّصنا من مشكلة فقدان الأرباح في غوغل أدسنس
إلى لقاء قادم بإذن اللهمع تدوينات جديدة على مدونة التكنولوجيا الآن

أخوكم : أحمد عبد العالي

مواضيع ذات صلة :


ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق