-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الخميس، 26 مارس 2020

تعيين حميد بصالح رئيسا جديداً لمجلس إدارة اتصالات الجزائر

حميد بصالح

تم اليوم الخميس تعيين حميد بصالح في منصب رئيس لمجلس إدارة المؤسسة العمومية الاقتصادية إتصالات الجزائر ، الرئيس الجديد للمجمّع الاقتصادي تقلد سابقا منصب وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية ، وكذا مدير مركز تنمية التكنولوجيات المتطورة. كما شغل عدة مناصب ووظائف عليا أخرى في الدولة. 

وفي ذات السياق تم تعيين منير جواهر مديراً مركزياً بالمؤسسة، بصفته مديرا عاما بالنيابة ومساعدا لحميد بصالح ، هذا ويحوز منير جواهر على شهادة ما بعد التدرج في تسيير المؤسسات والعلوم التجارية. كما يشغل منصب مستشار مكوّن ويملك عدة سنوات من الخبرة في مجال التسيير. 

وتدخل هذه التغييرات في إطار تجديد أعضاء مجالس إدارة المؤسسات العمومية الاقتصادية التابعة لقطاع البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية.

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن