-->
اكتب ما تود البحت عنه و اضغط Enter
معذرة، فالصفحة التي تبحث عنها في هذه المدونة ليست متوفرة.

الأحد، 12 أبريل 2020

أماكن الفحص للكشف عن فيروس كورونا قريباً على خرائط آبل

THE TECHNOLOGY NOW

سيتمكن المستخدمون الذين يمكنهم الوصول إلى خرائط آبل ( Apple ) قريبًا من استخدام التطبيق للعثور على أماكن فحص لفيروس كورونا COVID-19 .

هذا وقد تم هذه الميزة لأول مرة بواسطة منصّة 9to5Mac ، ويسمح عملاق التكنولوجيا لمقدمي الرعاية الصحية والمستشفيات والشركات الأخرى بتقديم طلب لأماكن الفحص الخاصة بهم ، وبمجرد الموافقة على تفعيل الموقع ( Location ) سيظهر مباشرة على خرائط  آبل ( Apple ) .

البوابة الإلكترونية لملء الطلب موجودة حاليًا ، فقط يجب على جميع مقدمي الخدمة القيام بتنزيل التطبيق وملئه وإرسال الملف عبر البريد الإلكتروني إلى آبل ( Apple ) قصد مراجعته .

ستظهر أماكن الفحص المعتمدة على خرائط آبل ( Apple ) مع رمز رسومي طبي أحمر ، وفي الجزء السفلي من الشاشة سيتم أيضًا تسمية الموقع على أنه مكان فحص لفيروس كورونا COVID-19 .

نشرت شركة آبل ( Apple ) صورة لما ستبدو عليه الميزة في التطبيق ، ولكن من غير الواضح ما هي المعلومات الإضافية التي سيتم تضمينها .

استنادًا إلى المعلومات المطلوبة في التطبيق ، من المحتمل أن تضيف آبل ( Apple ) جميع التفاصيل القياسية مثل العنوان ورقم الهاتف وموقع الويب لمكان الفحص .

CORONA VIRUS APPLE

ولكن يُطلب من مقدمي الخدمة أيضًا ملء تفاصيل إضافية مثل طبيعة المكان ( القيادة من خلال السيارة أو موقف السيارات أو المبنى ... الخ ) جنبًا إلى جنب مع ما إذا كنت ستحتاج إلى موعد أو إرشاد ، لذلك من الممكن أن تتضمن كل قائمة معلومات إضافية أيضًا لجعل عملية الفحص سهلة قدر الإمكان .

أثناء تشغيل التطبيق من غير الواضح متى سيشاهد مستخدمو آبل ( Apple ) أماكن الفحص ، ومع استمرار تفشي جائحة كورونا وتزايد ظهور أماكن الفحص في جميع أنحاء العالم شيئًا فشيئًا ، من الصعب تتبع مكان وكيفية الوصول إلى نقاط الفحص بالضبط ، لذا نأمل أن يتم تشغيل الميزة قريبًا جدًا .

شارك الموضوع عبر :

كاتب الموضوع :
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بث مباشر

البث المباشر من تقديم أحمد عبد العالي في مجال التكنولوجيا و التقنية

730

بتوقيت غرينيتش

2230

بتوقيت مكة المكرمة

موقع التكنولوجيا الآن : شروحات برامج مكتوبة ومصورة بالفيديو  | The Technology Now
موقع التكنولوجيا الآن - The Technology Now يعتبر صرح وفضاء خاص بعشّاق ومتابعي المعلوماتية والتقنية في العالم العربي والإسلامي بالخصوص ، يهتمّ بجديد التكنولوجيا الحيوية وعمل شروحات خاصة بمشاكل الحاسب والشبكات ، تمّ تأسيسه في جانفي 2016 من قبل أحمد عبد العالي ، وحائز على المرتبة الثالثة في فئة Actu / Info في مسابقة الجزائر ويب أواردس 2016 .
جميع الحقوق محفوظة ل The Technology Now - مدونة التكنولوجيا الآن