وصف المدون

إعلان الرئيسية

جديد الأخبار :

THE TECHNOLOGY NOW

سيتمكن المستخدمون الذين يمكنهم الوصول إلى خرائط آبل ( Apple ) قريبًا من استخدام التطبيق للعثور على أماكن فحص لفيروس كورونا COVID-19 .

هذا وقد تم هذه الميزة لأول مرة بواسطة منصّة 9to5Mac ، ويسمح عملاق التكنولوجيا لمقدمي الرعاية الصحية والمستشفيات والشركات الأخرى بتقديم طلب لأماكن الفحص الخاصة بهم ، وبمجرد الموافقة على تفعيل الموقع ( Location ) سيظهر مباشرة على خرائط  آبل ( Apple ) .

البوابة الإلكترونية لملء الطلب موجودة حاليًا ، فقط يجب على جميع مقدمي الخدمة القيام بتنزيل التطبيق وملئه وإرسال الملف عبر البريد الإلكتروني إلى آبل ( Apple ) قصد مراجعته .

ستظهر أماكن الفحص المعتمدة على خرائط آبل ( Apple ) مع رمز رسومي طبي أحمر ، وفي الجزء السفلي من الشاشة سيتم أيضًا تسمية الموقع على أنه مكان فحص لفيروس كورونا COVID-19 .

نشرت شركة آبل ( Apple ) صورة لما ستبدو عليه الميزة في التطبيق ، ولكن من غير الواضح ما هي المعلومات الإضافية التي سيتم تضمينها .

استنادًا إلى المعلومات المطلوبة في التطبيق ، من المحتمل أن تضيف آبل ( Apple ) جميع التفاصيل القياسية مثل العنوان ورقم الهاتف وموقع الويب لمكان الفحص .

CORONA VIRUS APPLE

ولكن يُطلب من مقدمي الخدمة أيضًا ملء تفاصيل إضافية مثل طبيعة المكان ( القيادة من خلال السيارة أو موقف السيارات أو المبنى ... الخ ) جنبًا إلى جنب مع ما إذا كنت ستحتاج إلى موعد أو إرشاد ، لذلك من الممكن أن تتضمن كل قائمة معلومات إضافية أيضًا لجعل عملية الفحص سهلة قدر الإمكان .

أثناء تشغيل التطبيق من غير الواضح متى سيشاهد مستخدمو آبل ( Apple ) أماكن الفحص ، ومع استمرار تفشي جائحة كورونا وتزايد ظهور أماكن الفحص في جميع أنحاء العالم شيئًا فشيئًا ، من الصعب تتبع مكان وكيفية الوصول إلى نقاط الفحص بالضبط ، لذا نأمل أن يتم تشغيل الميزة قريبًا جدًا .
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button